أخبار الزمالك

تدريبات بدنيه شاقه للفريق الأول إستعدادا لإستئناف الدورى

كتب :محمد قطب

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية شاقة تحت قيادة مدرب الأحمال فرناندو وذلك استعدادا لأداء غمار مباريات الدوري العام

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

وحرص كارتيرون خلال جلسته مع مساعديه نبيه وعبد المقصود على شرح خطة العمل الخاصة بمران الفريق اليوم لجهازه المعاون، بالإضافة إلى مناقشة برنامج الفريق خلال الأيام المقبلة.

وشهد المران جلسة بين الكابتن أسامة نبيه واحمد عبد المقصود وابداء مجموعة من النصائح والتعليمات لأوباما من أجل تنفيذها في المران.

كما شارك الظهير الأيسر محمد عبد الشافي في المران بشكل كامل بعد تعافيه من الإصابة بينما أدى الثلاثي شيكابالا وحازم إمام وأيمن حفني في تدريبات تأهيلية حسب البرنامج الموضوع لهم من الجهاز الفني وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق . كما عقد مدرب حراس المرمى البرازيلي أوليفيرا جلسه مع حراس مرمى الفرق لشرح بعض المواقف اللتى يتعرضون لها في المبارايات وبعد ذلك قاد مدرب الحراس تدريبات بدنيه وفنيه شاقة لحراس المرمى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة