أخبار الزمالك

الزمالك يرفض اعتذار سانت إتيان

أعلن المجلس المعين لنادى الزمالك رفضه الخطاب الذى تم تداوله منذ قليل والذى ينص على اعتذار من نادى سانت إتيان الفرنسى عن بعض التصريحات التى أدلى بها  رئيس النادى عن وجود بعض الأشخاص الذين يسعون إلى أخذ عمولات من وراء احتراف مصطفى محمد وتسهيل احترافه 

 

إلا أن هذه التصريحات تسببت فى سخط شديد من جماهير نادى الزمالك والمجلس المعين وأعلن السمري عبر أحدى القنوات  “هناك ورقة مكتوبة باللغة الإنجليزية مرسلة من قبل كبير الموظفين في نادي سانت إيتيان إلى الزمالك للاعتذار عما أسيئ فهمه من تصريحات رئيس النادي”.

وأضاف “لكننا نرفض هذا الاعتذار ولا نعترف به لأن الاعتذار يجب أن يكون من خلال البريد الالكتروني الرسمي للنادي الذي حدثت المفاوضات من خلاله خاصة بعدما لاحظنا عدم وجود أي أختام أو توقيع على هذه الورقة”.

وأشار ” في حالة وجود اعتذار رسمي مقنع من سانت إيتيان للزمالك سيجعل الأمور أكثر مرونة بين الطرفين في المفاوضات بشأن انتقال مصطفى محمد للنادي الفرنسي”.

 

وأتم تصريحاته “حالة مصطفى محمد مختلفة عن قرار نادي الزمالك بغلق ملف احتراف جميع لاعبي الزمالك لأن احترافه سيكون في أوروبا ونحن نسير مع سياسة الدولة التي تريد صناعة أكثر من محمد صلاح جديد”.

كما أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك المعين أنه يمهل نادى سانت إتيان الفرنسى مهلة لنهاية  الاسبوع لارسال اسماء الاشخاص الذين طلبوا عمولات مقترنة بالأدلة. 

والا سيتم مقاضاة النادى الفرنسى. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة