أخبار حازم إمام

جمهور التالتة – الثعلب الصغير ضيفآ مع الإعلامى إبراهيم فايق – الحلقة الكاملة

أهم ما قاله الثعلب الصغير لجمهور الدرجة التالته

فى حديث من القلب تحدث نجم نادى الزمالك و المنتخب الوطنى ” حازم إمام ” عن ما مر به فى حياته الكرويه و الزمالك و علاقته بجماهير الزمالك و بالجماهير المصرية

و بدأ الثعلب الصغير حديثه بسعادته الطاغيه بفوز و تأهل نادى الزمالك الى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا مؤكدآ ان اللاعبون كانوا رجال و قاموا بدورهم على أكمل و جه .

كما أكد ان كل من ينتمى الى نادى الزمالك سعيد للغاية بنادى الزمالك و بنتائج و أداء الفريق .

و تحدث عن كلمة كان يقولها له دائمآ الثعلب الكبير ” حمادة إمام ” و هى ان اللاعبون الجيدون كثيرون و لكن قليل من يحبهم الجماهير مؤكدآ ان هناك بالفعل لاعبون رائعون كثيرون للغاية و لكن بالفعل قليل من نجده يحبه الجمهور .

و اكد ان حب الجماهير له جاءت بسبب حبهم لكابتن حمادة امام وانه يشعر بسعاده كبيره بسبب هذا .

و عن طلب النادى الاهلى بأنضمامه للعب قال انه كان يلعب مباراة مع نادى الصيد ضد النادى الاهلى و رأه كابتن ” ابراهيم عبد الصمد ” و كان لا يعلم هو أبن من و حين علم أنه ابن ” حمادة إمام ” رحل .

و أكد كابتن ” حازم إمام ” انه كان لديه شعور انه لا يستطيع اللعب لنادى الزمالك أو الاهلى خاصة أنه كان صغير الحجم و ان من يلعب للفرق الكبيره يجب ان يكون له مواصفات خاصه .

و أكد ان كابتن حمادة امام لم يكن يتابعه اثناء لعبه فى الصيد و لم يكن يذهب لمشاهدته و حين ذهابه الى الزمالك و كان كابتن ” بدر حداد ” هو صاحب الفضل فى ان ينضم الى نادى الزمالك و لم يكن لدى كابتن ” حمادة إمام ” يد فى هذا الموضوع خاصة أنه كان دائمآ يقول له ليس ضرورى أن ينضم الى الزمالك بسبب انه ابنى .

و تحدث عن حادثه حدثت له انه سقط فى الملعب و لم يروى هذا الشىء للثعلب الكبير ” حمادة إمام ” و انه كان دائمآ يريد ان يعتمد على نفسه و ليس على أسم عائلته .

و ان والده لم يتدخل فى وقت من الاوقات فى ان يلعب او لا و اكد ان ما نشاهده حاليآ من اولياء الامور فى التحكم فى لعب ابنائهم لم يراه مع والده .

وعن مشاركة الثعلب الكبير ” حمادة إمام ” فى اغنية التالته يمين أكد انه كان من ضغط عليه فى هذا الموضوع خاصة أنه ليس من الذين يحبون التواجد فى هذا الاشياء و لكن بعد المشاركة فى الاغنيه كان سعيد للغاية خاصة بها و بمشاركته بها

و أكد ان شقيقه ” أشرف إمام ” احرف منه و مهارى أكثر وكان سيلعب فى نادى الزمالك الا انه لم يساعده الحظ و اتجه الى الطيران .

وعن لقاء الزمالك امام الترجى :

أكد حازم إمام ان الفريق ادى مباراة أكثر من رائعه و هناك شكل للفريق و ان اللاعبون أصبحوا لديهم صبر لم يكن متواجد فى السابق و يدل عن هذا هو ان الفريق قام بتمرير ثلاثون تمريرة فى المباراة السابقة هنا فى القاهرة خاصة ان الجميع اشاد بذلك .

و استطاع كارتيرون ان يثبت الاداء و التشكيل و اصبح الجميع يلعم ما هى الطريقه التى سيلعب بها الفريق و اصبح هناك ثقه بين اللاعبون لم تكن متواجده فى السابق و ان الفريق يفوز بثلاثية على فريق بحجم الترجى شيىء عظيم كما استطاع الزمالك ان يكون هو المسيطر ع المباراة أمس سيطرة كاملة و انه سعيد للغاية بسبب امتلاك الفريق للكرة لمدة أكثر

فبراير الاسود :

هذه الجملة كانت هى الدافع القوى للاعبوا الزمالك حيث ان الفريق استطاع ان يقدم لقاءات اكثر من رائعه فى هذا الشهر و استطاع ان يرد بشكل عملى فى الملعب على ما كان يقال .

وعن قرار الاعتزال :

أكد انه لم يجبر على الاعتزال وهو من قرر الاعتزال خاصة أنه رأى انه لم يأخذ المساحه الكاملة من اللعلب خاصة أنه كان يشارك دائمآ مع الفريق و حين قرر الاعتزال و أكد انه لم يتوقع كل هذا الحب من الجماهير التى طالبته بعدم الاعتزال و كان قرار الاعتزال نهائى بالنسبه له رغم كل الضغوطات التى كانت عليه فى الرجوع عن هذا القرار .

و قال انه دائمآ كان يتم مهاجمته وكان هناك جريدة تقوم بنشر أخبار كاذبه و غير حقيقه عنه وانه عانى من عدم اللعب مع ” كاجودا ” و المشاركه مع الفريق .

و تحدث حازم إمام عن حب الجماهير له خاصة بعد كل مباراة يفوز بها الزمالك و مطالبته بعدم الاعتزال .

و عن اصعب هزيمه :

اكد ان اى هزيمة الزمالك بسداسية امام النادى الاهلى كانت اصعب هزيمة بالنسبه له خاصة أن الزمالك كان الافضل فى هذا العام و بالرغم من فوز الاهلى الا ان من فاز ببطولة الدورى هذا العام كان الاسماعيلى و شىء طبيعى ان يحدث هزائم للفرق و هذا شىء طبيعى و الاهم ان يقوم الفريق مرة أخرى و هذا العام حقق نادى الزمالك بطولة كأس مصر كما كان افضل نادى فى العالم فالهزيمة ليست النهاية وشيىء طبيعى فى كرة القدم و ليس نادى الزمالك الوحيد الذى هزم ولن يكون الاخير .

واكد انه كان معترض على خطة اتوفيستر و طالبه بعدم التغيير فى الخطه الا انه لم يستجب

و ابدى سعادته باداء ” الونش ” فى الفتره الاخيرة و انه كان يعيبه فقط الاندفاع و لكن حاليآ بدأ ان يتمكن ان يتحكم من الانفعال .

و عن ما يراه على السوشيال ميديا :

تسأل الثعلب الصغير لماذا دائمآ الانتقاد يكون بالسب و التقليل من الطبيعى ان تنتقدنى و لكن ليس من الطبيعى أن تقوم بسبى من أجل ان تنتقدنى .

و عن التشكيك فى زمالكاويته أكد انه زمالكاوى و ليس من الطبيعى ان يثبت زمالكاويته بالحديث الدائم و تسأل عند الجد أين من يتحدث و يشكك فى زمالكاويته .

و اكد انه تربطه علاقه طيبه مع اكثر من لاعب فى النادى الاهلى و كان يتمنى تواجد وليد صلاح الدين فى الزمالك و حسام و ابراهيم حسن و بالفعل انضم التوأم و كان سعيد بتواجدهم فى نادى الزمالك .

و قال انه مر بتجربة ناقصه مع الزمالك خاصة انه كان هناك الغاء بطولة الدورى اثناء تواجد اتوفيستر و العديد من المشاكل و لكن الجميع ينكر هذه الظروف .

تجربة اتحاد الكرة :

أكد كابتن ” حازم إمام ” انه كان هناك اشياء جيده خاصة تأهل المنتخب المصرى الى كأس العالم و تحقيق المركز الثانى فى أمم افريقيا و لكن بعد الهزائم فى كاس العالم و امم افريقيا بدأ الهجوم على المجلس .

و أكد ان الهجوم الدائم لن يكون سببآ فى تحقيق البطولات و تسأل هل بعد استقالتهم هل حال الكرة المصريه اصبح أفضل و أكد انه كان هناك فى اتفاق مع المدير الفنى للمنتخب وهو احلال و تجديد لاعبوا المنتخب عقب الخروج من كأس العالم .

و أكد انه بعد تجربة اتحاد كرة القدم قرر عدم الدخول فى هذه التجربة مره أخرى و يراها ” قلة قيمة ” و عدم العمل فى العمل العام مرة أخرى خاصة اتهامه بأشياء غير صحيحه بالمرة و خاصة أنه لا يحب ان يكون داخل مجال شبهه

و عن مشكلة ” محمد صلاح ” مع المنتخب فى ذلك الوقت اكد انه لا يعلم المعلومات بأكملها و كان يرى انه يجب ان تكون العلاقه بين المجلس و محمد صلاح افضل من ذلك .

كما قال الثعلب الصغير انه امتنع عن الحضور الىاتحاد كرة القدم عقب الهزيمة فى كأس العالم و خاصة أن اللاعبون لم يتحدثوا عن ما قدمه لهم المجلس و لم يتحدث أحد سوى ” عصام الحضرى ” و اان من منعه من الاستقاله أكثر من مرة ” هانى ابو ريدة ” و حينما قرر الاستقاله لم يتراجع بها .

كما أكد انه لا يحب ان يتحدث عن ما حدث فى الغرف المغلقه و لا يريد ان يهاجم أحد و انه كان على خلاف مع ” هانى أبوريدة ” بسبب المدير الفنى للمنتخب المصرى ” اجيرى ” خاصة أنه كان هو المسئول عن اختيار المدير الفنى للمنتخب المصرى و تحدث مع ” خليلو فيتش ” و سافر له فرنسا و تحدث معه فى عدة تفاصيل من أجل تولى المنتخب المصرى ولكن كان هناك سقف اخر تم تحديده للمدير الفنى الذى سيتولى قيادة المنتخب المصرى .

و اكد الثعلب الصغير انه لن يزايد على حبه للزمالك و خاصة ان هناك بعض النجوم دائمآ يكتبون عن الزمالك من اجل ان يلفتوا نظر الجماهير الزمالكاوية ولكن انا ليس كذلك فأنا من يجب ان اقوم بطرح هذا السؤال و ليس العكس و دائمآ سأكون فى خدمة الزمالك و لا أنتظر ان يتم شكرى فهذا واجبى مع نادى الزمالك .

فقرة السبورة :

اكد الثعلب انه لم يندم على تجربة اتحاد كورة القدم فهو يريد ان يتعلم دائمآ و أكد ان التجربة أخذ منه الكثير خاصة ان الجميع يخرج خاسر من هذه التجربه و ليس هو فقط .

وعن ترشحه لمجلس أدارة نادى الزمالك أكد انه من الاكيد انه سيرشح نفسه و لكن فى الوقت المناسب .

كنت معترض على تواجد اجيرى بسبب ضعف السيرة الذاتية له و ان هانى رمزى كان دائم التواصل معه بسبب الاداء السيىء للمنتخب المصرى و أكد انه كان يرفض الاراء التى كانت تقدم له .

و عن أختيار ” حسام البدرى ” للمنتخب المصرى أكد انه الانسب فى الوقت الذى تم اختياره فيه و لكن الاجنبى هو الانسب .

قدمت استقالتى مرتين شفهيآ ولكن قوبلت بالرفض من اجل الحفاظ على استقرار المجلس و عن الترشح فى انتخابات اتحاد الكرة القادمة أكد انه لن يدخل هذه التجربه مره أخرى الا اذا تم تصميم الاتفاق على نقاط معينه .

و عن منصب المدير الرياضى لنادى بيراميدز اكد انه رفض هذا المنصب فى الوقت الحالى و لكن من الممكن ان يقبله فى الموسم القادم على ان يبدأ من بداية الموسم .

و عن عدم وجود بديل لعبد الله السعيد اكد حازم إمام ان هذه كارثه و يجب ان يكون هناك بادئل للاعبون الكبار امثال عبد السعيد .

كما اكد ان دخول الادارة فى خلاف مع اى لاعب كبير دائمآ تكون خاسرة و هذا مع حدث فى أزمة محمد صلاح حاصة ان هذا يعتبر خطأ كبير و كان يجب ان يكون التعامل بشكل افضل .

و عن خليفته فى الملاعب : قال انه ليس باللاعب الرائع حتى يكون هناك خليفه له و هناك الكثير من اللاعبون الذين يمتلكون المهارة اما عن اللاعبون الذى يرى انهم مهاريين ذكر كلآ من ” وليد صلاح الدين و رضا عبد العال ” و عن عبد الستار أكد انه لاعب أكثر من رائع .

اكثر مركز يعانى من عدم تواجده فى المنتخب ” صانع الالعاب ” و قال انه ايهاب جلال و حسام حسن يستحقوا ان يتولوا قيادة المنتخب الوطنى أما بالنسبه لميدو فأمامه وقت من أجل هذه التجربة .

أما عن عقوبات اتحاد كرة القدم بخصوص لقاء السوبر بين الزمالك و الاهلى قال انه كان يجب ان تكون العقوبات أقوى من ذلك خاصة ان المباراة كانت خارج مصر وما حدث كان مسيء لنا و أكد أنه رأى اشياء أخرى كان يجب ان يتم اخذ موقف فيها الا ان المجلس أكتفى بالعقوبات التى تم أخذها .

و قال ان ما يحتاجه الدورى المصرى هو رابطة الانديه للمحترفين مؤكدآ انه حين تتواجد سيكون كل شىء منتظمآ .

و أكد ان صالح جمعه لم يستطيع استغلال موهبته بالطريقه الصحيحه كما قال ان ما يمييز الاهلى هو روح اللاعبون و عن أكثر لاعب تمنى ان ينتمى للزمالك هو حسام غالى و متعب ” .

و عن تشجيعه لفرق اخرى غير نادى الزمالك كان الملكى ” ريال مدريد ” وعن اللقب الاقرب الى قلبه كان هو الثعلب خاصة انه يراه امتداد لوالده الراحل ” الثعلب الكبير حمادة إمام ” .

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة