أخبار حازم إمام

حازم إمام: كاسونجو لو كمل الموسم الماضي كان ممكن الزمالك ياخد الدوري

أكد نجم المنتخب الوطنى و نادى الزمالك ” حازم إمام ” أن أستمرار مهاجم نادى الزمالك ” كاسونجو ” مع نادى الزمالك الموسم الماضى كان سفرق مع الفريق و كان استطاع نادى الزمالك أن يفوز ببطولة الدورى الممتاز . 

خاصة أن كاسونجو استطاع ان ينهى الموسم الاول بشكل أكثر من رائع بالرغم من انه كان فى بدايته مع الزمالك كان سيىء و ان رحيله عن الزمالك أثر على الفريق بشكل كبير و أنه شيىء جيد ان يعود مرة أخرى الى الزمالك . 

و عن ما يحتاجه نادى الزمالك أكد كابتن ” حازم إمام ” ان الفريق يحتاج الى باك يمين أكثر خاصة بعد رحيل ” النقاز ” و حازم إمام الصغير ” يتعرض الى الاصابة كثيرآ .

و عن الاستعانه بالناشئين قال انه من الطبيعى ان يتجه الفريق الى الناشئين و الاستعانه بهم بدلأ من صرف مبالغ كبيرة على صفقات لا يستفاد بها الفريق بعد ذلك . 

 

و من ناحية أخرى تحدث عن الوضع الفنى للنادى المصرى خاصة انه تردد ان ايهاب جلال تعرض لضغط عقب عدم تدريبه للمنتخب الوطنى أكد الثعلب الصغير ان هذا غير صحيح خاصة أن النادى المصرى قدم مبارايات رائعه الفتره الماضيه و ان النادى المصرى يحتاج الى لاعبون خاصة ان النادى المصرى فريق كبير و لكن هناك شيىء داخل النادى المصرى و هناك شيىء غير مفهوم . 

 

وأكد الثعلب الصغير التقييم السريع يتسبب فى انخفاض مستوى اللاعبيين خاصة أن هناك بعض اللاعبون يقدموا اداء جيد فى مباراة واحده ويتم رفعه و وصفه بأنه لاعب لم يأتى قبله و هذا ما يتسببب فى انخفاض مستوى اللاعبون . 

و تعجب من بعض اللاعبون الذين يتمتعون بصحه جيده و اداء جيد ورغم ذلك لا يقدم شيىء فى الملعب و ان اللاعب الجيد من يقوم بالاداء الجيد فى المبارايات الكبيرة و يكون له بصمه و ليس اللاعب الذى يقوم بالترقيص فى المبارايات السهله .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة