الرياضة المصرية

خاص بالفيديو : أسامة نبيه : يتحدث عن المنتخب الاولمبي ويطالب الجماهير بالهدوء على المنتخب الوطني الاول

فى تصريح خاص لموقع الثعلب الصغير أكد كابتن ” أسامة نبيه ” مدرب المنتخب الوطنى السابق ان الحديث عن الاستعانه بلاعبون فوق السن شيىء ظالم لثلاث لاعبون أخرون شاركوا فى تحقيق حلم الوصول الى طوكيو . 

و من الأكيد انه سيتم الاستعانه بثلاث لاعبون فوق السن و لكن لا نريد ان نقوم بتشتيت لاعبو المنتخب الاولمبى الذى يستعد حاليآ لمباراة النهائى يوم الجمعه المقبل أمام كوت ديفوار . 

وعن الثلاث لاعبون الذين يرشحهم كابتن ” أسمة نبيه ” هم ” طارق حامد و عبد الله السعيد و محمد صلاح ” و لكنه لا يريد أستباق الاحداث قبل لقاء النهائى خاصة أنه من الصعب على الثلاث لاعبون الذى سيتم الاستغناء عنهم من أجل الثلاثه الكبار أن يتقبلوا هذا خاصة أنهم أصحاب الانجاز . 

و عن مطالبة الجماهير المصريه بإقالة الجهاز الفنى للمنتخب الاول بقيادة حسام البدرى . 

قال كابتن ” أسامة نبيه ” انه شيىء مرفوض خاصة ان الجهاز الفنى لا يمتلك القماشه التى تساعده على تحقيق النتائج الايجابيه و هذا شيىء معروف و كان الجميع يتوقعه و يعمله خاصة أن المنتخب الوطنى سيلجأ الى لاعبوا المنتخب الاولمبى فى الفترة المقبله بعد التألق الواضح و لعب المباريات و الاستعداد الجيد . 

مؤكدآ انه ضد إقالة الجهاز الفنى و يجب أعطاءه الفرصه كاملة خاصة أن المنتخب الوطنى سيجد الدعم من المنتخب الاولمبى فى المرحلة القادمة . 

كما قال ان المنتخب الوطنى سيصل الى أمم افريقيا و لكن سيواجهه صعوبه فى مبارايات التأهل الى كأس عالم خاصة سيكون مستوى الفرق أقوى و أصعب . 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة