أخبار حازم إمام

بالفيديو : حازم إمام يروي كواليس اختيار “أجيري” لقيادة المنتخب الوطني

 

اكد كابتن ” حازم إمام ” ان هناك اخطاء كثيره و لكن عند حدوث ازمة يجب التصرف بهدوء دون اللجوء الى الاخطاء . 

و قال انه تعرض لهذه الاشياء كثيرآ سواء لاعبآ او مسئول و اكد ان الجماهير كانت مستاءه من وجود اجيرى و خاصة انه تم احضاره من أجل كأس العالم 2022 و لكنه لم يكمل و انا كان يقوم بأختيار اللاعبون الصغار . 

و عند تنظيم بطولة أمم افريقيا تم طرح الاسماء الكبيره من اجل انضمامهم الى المنتخب الوطنى و اكد انه متفق على ان المنتخب كان غير جيد و الاختيارات كانت غير موفقه . 

و عن سفره من أجل التعاقد مع مدير فنى للمنتخب الوطنى خاصة أنه فوجئ بأختيار اجيرى خاصة انه قام بالاتفاق مع احد المدربين لتدريب المنتخب الةطنى خاصة انه قرر الاستقاله عقب كأس العالم و قدم استقالته و لكن قام هانى ابوريده بمطالبته باختيار عدة اسماء . 

و قام حازم إمام بطرح أسماء أمثال ” تيرى هنرى و عدة أسماء كثيره و كبيرة و لها تاريخ فى كرة القدم و التدريب . 

و انه استطاع تقليل المبلغ المالى و لكن لم يتم أخيتار احد من الذى قام بالجلوس معهم و فى ذلك الوقت قرر الاستقاله و انه كان رافضآ لوجود اجيرى و كان مستاء بسبب ما حدث . 

 

و عن الاجدر لقيادة المنتخب الوطنى حاليآ اكد كابتن حازم إمام انه هناك عدة أسماء مثل ” حسام حسن و ايهاب جلال ” و عن عدم طرح اسماء مثل ” ضياء السيد و ربيع ياسين ” أكد كابتن حازم إمام انه من الشخصيات المحترمه جدآ و لكنه لا يعلم هل قام بتدريب فريق كبيره أم لا و هذا لا يقلل منه . 

 

و أكد كابتن حازم إمام انه يجب ان يتم وضع صيغه جديده لانتخابات الجبلاية و ان يتم اختيار شخصيه محبوبه و ان هناك عدة اسماء ان قامت بالترشح لن تفوز رغم حب الجماهير لهم و انهم لهم أسم و تاريخ كبير . 

وأكد انه يجب تغيير هذا النظام و ان يتم وضع لائحه تتيح فوز الشخصيات التى ستعطى للكرةو لا تأخد منها . 

و ان يكون حق الانتخاب للجماهير التى تعرف ما هى كرة القدم خاصة جماهير الدرجة الثالثه و الثانية و ان هناك من يريد ان يدفع من ماله الخاص من أجل كرة القدم التى يحبها . 

و عن تصريحات ” هانى رمزى ” اكد كابتن ” حازم إمام ” ان المسئول عن المنتخب الوطنى و الامور الفنيه كان ” هانى ابور يده ” و انه تحدث كثيرآ معه من اجل شكل المنتخب الوطنى و اللاعبون و انه كان عنده أمل ان يغيير شكل لعب المنتخب .

و قال ان الجميع يتحكل الاخطاء التى حدثت و ان المنتخب المصرى لم يقدم كرة جيده أثناء البطولة و انه تم طرح بعض الاسماء من أجل ان يتم ضمهم للمنتخب الا انه قام بأختيار الذى قرر ان ينضموا للمنتخب الوطنى و للاسف كان اختيار سيئ . 

و كان يجب ان يتم تقديم الاستقاله و اقالة اجيرى بعد هذا الاداء السيئ الذى قدمه المنتخب الوطنى و الاختيار الغير موفق لبعض اللاعبون . 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة