أخبار حازم إمام

بالفيديو حازم إمام: الضغط النفسي يؤثر على أداء اللاعبين

استضاف نجم نادى الزمالك و المنتخب الوطنى السابق و عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم و اللجنة الاولمبية ” حازم إمام ” العالمى نجم الزمالك و المنتخب الوطنى السابق ” احمد حسام ميدو ” .

و قال ميدو ان اداء المنتخب فى المباراة الافتتاحية و رغم فوز المنتخب الا انه غير مطمئن و اكد ان احيانآ يكون الفوز أهم من الاداء و تمنى ان يكون القادم افضل من حيث الاداء و النتائج . 

و قد حقق المنتخب المصرى اول فوز له فى بطولة أمم افريقيا فى المباراه الافتتاحية وتحدث نجوم نادى الزمالك و المنتخب الوطنى ” حازم إمام و أحمد حسام ميدو ” عن اداء المنتخب الوطنى . 

و تسأل كابتن حازم إمام هل كان الضغط النفسى و راء أداء المنتخب الوطنى و ان اللاعبون مطالبون ان يحققوا الفوز بالبطولة ..

و روى الثعلب الصغير موقف حدث معه اثناء لعبه مع نادى الزمالك مباراة امام الاتحاد السكندرى و كان متوترآ للغاية و تحدث معه كابتن اسماعيل يوسف وقال له  انه يجب ان يلعب و انه كان تحت ضغط كبير بسبب الضغط الجماهيرى و النفسى . 

خاصة ان اللاعب المحبوب من الجماهير و الذى يكون عليه الاضواء يكون دائمآ مطالبآ بأن يقدم افضل ما لديه . 

 

و عن رأى ميدو و حازم إمام عن اداء المنتخب تحت قيادة اجيرى و تغييراته فى اداء محمد صلاح . 

قال كابتن “حازم إمام  انه شعر ان اللاعبون مجهدين بعض الشيىء كما قال ” أحمد حسام ميدو ” ان اللاعبون مطالبون ان يجعلوا الجمهور يشعر بالاطمئنان و يكون لديهم الرغبة فى الحضور دائمآ و دعم المنتخب طوال البطولة من الاداء . 

و أكد ” حازم إمام ” ان اجيرى اعتمد على الفوز بنتيجة هدف واحد فقط و انه كان يريد قفل و سط الملعب خاصة ان طوال المباراة كانت الكرة مع المنتخب الزيمبابوى . 

و علق ميدو قائلآ : ان اجيرى كان قلقلآ من الاجهاد الذى يعانى منه اللاعبون و ان تغيير محمد صلاح بوليد سليمان قامت بقتل الهجوم المصرى خاصة أن محمد صلاح كان متسببآ فى عدم راحه للمنتخب الزيمبابوى و انه كان من الافضل تغيير مروان محسن بأحمد على . 

كما علق ” حازم إمام ” على مستوى عبد الله السعيد قائلآ انه ليس فى حالته و خاصة أنه لا يوجد لاعب يلعب فى مكانه  و هل من الممكن الاستعانه بعبد الله السعيد كمان كان يتم توظيفه سابقآ 

و قام ميدو بتوجيه سؤال لكابتن حازم إمام عن من هو الذى يراه مثله فى هذا الجيل و كان رد الثعلب الصغير هو ان عبد الله السعيد حاليآ هو الوحيد الذى يشبهه فى هذه المنطقه . 

و لكن هناك فرق بينهم و هو ان عبد الله يستطيع ان يباصى بطريقه جيده و لكن هو كان يقوم بالترقيص كثيرآ . 

و بسؤاله لو كان متواجد داخل المباراه و لم تهئأ له فرصة الشوط على المرمى ماسيكون شعوره اكد انه سيكون حزين  و أكد ان اجيرى يريد ان يلعب بشكل هجومى خاصة ان كوبر كان يلعب بشكل دفاعى و انه حضور اجيرى بعد كوبر جعل الجمهور يراقب هذا الفرق . 

و عن مبارايات مجموعة مصر أكد ميدو ان منتخب غينيا منتخب كبير  و اوغندا بسبب مديره الفنى صغير السن . 

و قام الثعلب الصغير بتوجيه سؤال الى ميدو عن تشكيل المنتخب فى المباراة القادمة و هل سيكون هناك بعض التغييرات على التشكيل من اجيرى . 

اكد ميدو انه بالتأكيد سيقوم بالتغيير فى التشكيل خاصة بعد اداء بعض اللاعبون و خاصة مروان محسن الذى كان يعترض على بعض الكرات التى كانت تلعب له و لم يقوم بما يقوم به أى مهاجم مؤكدآ انه يجب على المهاجم ان يكون مستعد لاستقبال الكرة بأى شكل و فى أى وقت خاصة أنه كان كذلك فى السابق أثناء تدريبه للنادى الاسماعيلى و تواجد اللاعب مع الاسماعيلى قبل الانتقال الى النادى الأهلى . 

 

و قال الثعلب الصغير انه واجه قبل ذلك المنتخب الزيمبابوى و فاز المنتخب الوطنى و قتها بهدفين و قال ميدو ان منتخب زيمبابوى الحالى افضل بكثير من الذى واجه سابقآ . 

و كان من الطبيعى ان يلعب المنتخب الزيمبابوى على الهجمه المرتده خاصة أنه يواجه منتخب بقيمة منتخب مصر 

 

و قال ميدو أنه تعمد على افتعال مشكله مع لاعب المنتخب الكاميرونى عام 2004 من أجل ان يبث القوه فى باقى زملاءه و ان المنتخب الوطنى لا يهاب من أى منتخب و قال ان المنتخب الكاميرونى كان الجميه يخاف منه  فقرر ان يقوم بأفتعال مشكله من أجل ان يثبت للمنتخب الكاميرونى انه ان المنتخب المصرى لا يهابه . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة