أخبار حازم إمام

حازم إمام : كان يجب انهاء التعاقد مع جروس بشكل اكثر خبرة

فى اول تعليق له على رحيل جروس أكد كابتن ” حازم إمام ” نجم نادى الزمالك و المنتخب الوطنى السابق و عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم و اللجنة الاولمبيه الحالي انه يرفض الطريقه التى رحل بها ” كريستيان جروس ” من نادى الزمالك مؤكدآ انه من الطبيعى ان ننتقد اى مدير فنى و لكن ما حدث معه تم بشكل خاطئ و كان يجب على ادارة نادى الزمالك ان تنهى علاقتها به بطريقه أفضل من ذلك. و قال حازم ان إدارة الزمالك نجح هذا الموسم في توفير الاستقرار للفريق و الإبقاء على المدير الفني طوال الموسم و توفير مستحقات اللاعبين فكان يجب ان تنهى الموسم بنفس الأسلوب. 

خاصة انه استطاع ان يفوز ببطولتين مع نادى الزمالك و ان الفريق ينافس على مسابقة الدورى و وصل الى دور الاربعه فى كأس مصر و انه قدم شيىء رائع مع الفريق . و رغم انه لم يقدم أداء ممتع في البطولة الكونفدرالية لكنه نجح في الفوز بها و هذا هو الأهم. و اردف ان الزمالك لعب كثير بشكل جمالى ولكنه لم يفوز ببطولة.

و أكد حازم ان ادارة نادى الزمالك كانت على علم ان جروس سيرحل لانه تلقى عرض قوى من نادى اخر و بقيمه اعلى كثيرا مما يحصل عليه مع الزمالك و كان من الضروري انهاء الارتباط بين الزمالك و بين جروس بشكل راقى اكثر من ذلك و الإبقاء عليه حتى مباراة الحرس ثم توجيه الشكر له.

و قال ” حازم إمام ” ان من كان ينتقد جروس تعاطف معه بعد خروجه بهذه الطريقه من نادى الزمالك .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة