أخبار حازم إمام

حازم إمام:كل الاندية وافقت على لعب دورى مضغوط و المجاملات سبب الازمة الحالية

فى أول تعليق له عن الازمه الحالية بسبب استكمال مبارايات مسابقة الدورى الممتاز علق نجم نادى الزمالك و المنتخب الوطنى السابق و عضور مجلس اتحاد كرة القدم و اللجنة الاولمبيه الحالى كابتن ” حازم إمام ” قائلآ : 

انه بسبب مجاملة النادى الاهلى جاءت الازمة فقد قام الاتحاد المصرى بمساندة النادى الاهلى و قامت لجنة المسابقات بتأجيل عدة مبارايات للنادى الاهلى بسبب مشاركة الفريق فى بطولة افريقيا . و بالتالي تمت مجاملة نادى الزمالك أيضا خاصة ان الفريقين يلعبا باسم مصر في بطولات افريقيا . 

و أكد حازم إمام انه كان يتمنى ان يتم تسجيل الجلسه التى تمت فى بداية الموسم و تم طرح حلين من أجل انتهاء الموسم قبل بطولة الأمم الافريقية. خاصة ان المسئولين داخل الاتحاد اكدوا ان الموسم سيكون طويلآ.

و كان الاقتراح الأول هو ان يلعب الدوري من مجموعتين و الاقتراح الثاني ان يلعب دوري من دور واحد و بعدها يقام دورى خاص بأول 8 فرق لتحديد بطل الدوري و يلعب العشرة فرق الباقين دورة لتحديد الهابطين, و لكن رؤساء الأندية رفضوا الاقتراحين وطالبوا بضم 5 لاعبين في يناير و تعهدوا بالالتزام بالجدول المضغوط و انتهاء الموسم في موعد متأخر ولكن الجميع تناسى هذا الاتفاق.

و اكد ان هناك مشاكل كثيرة و ان اتحاد كرة القدم له دورآ فى هذه المشاكل و كل نادى يفكر فقط في مصلحته و وضعه الحالى متناسيا الاتفاق السابق. و ان القرارات التي تصدر من الأندية يتم أخذها بسبب ضغط السوشيال ميديا و ان الجميع يعمل لها الف حساب حاليآ و الجميع قبل اصدار اى قرار يقوم بمتابعة ردود مواقع التواصل الاجتماعى و السوشيال ميديا . 

مؤكدآ انه كان من الضرورى على مجالس الانديه ان يأكدوا لجماهيرهم انهم كانوا موافقين على ما تم الاتفاق عليه فى بداية الموسم و لكن الجميع ينكر حاليآ . 

و من ناحية أخرى اكد ان ما يطلبه النادى الاهلى صعب للغاية و لن يتم تنفيذه خاصة ان الجميع يستعد لبطولة أمم افريقيا التى ستنظمها مصر و المدير الفنى للمنتخب الوطنى يحتاج اللاعبون من اجل معسكر المنتخب الوطنى ولا يقدر احد ان يتحمل مسئولية فشل المنتخب في أمم افريقيا من اجل مسابقة الدورى. 

و قال انه ليس من العدل ان نطالب الزمالك ان يقوم يلعب كل مبارياته فى عشرة ايام و ليس من العدل ايضآ ان يلعب الزمالك بدون لاعبوه الدوليين خاصة ان النادى الاهلى قام بلعب مباراياته بلاعبيه الدوليين . 

و أكد كابتن حازم إمام انه ابتداء من الموسم القادم سيكون على الجميع الالتزام بجدول المسابقة حتى ينتهى الموسم فى موعده الطبيعى مثل باقى الدول.

و استشهد حازم بدورى الموسم الماضى الذى انتهى في موعده في شهر مايو بدون حدوث كل هذه المشاكل و قال انه نفس الاتحاد الذى نظم الموسم الماضى هو نفسه من ينظم بطولة هذا العام لكن الجميع يعلم ان هذا موسم استثنائي.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة