أخبار حازم إمام

بالفيديو حازم إمام: الزمالك قادر على الفوز باللقب و حازم سيكون مفاجاة اللقاء

في اطار تحليله لمباراة الذهاب بين فريقي الزمالك و نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة الكونفدرالية حل كابتن نادى الزمالك السابق و اخر من رفع كأس بطولة افريقيا ضيفا على قناة اون سبورت مع تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق و صاحب هدف الفوز باخر بطولة دوري ابطال افريقيا و حرص الموقع الرسمي لحازم إمام على متابعه تصريحاته:

ابدى حازم حزنه من سيناريو المباراة و الهزيمة في الدقيقة الرابعة في من الوقت الضائع و قال انه لو اجرى الزمالك تغيير او لو احتفظ محمد عبد العزيز بالكرة و مررها للخلف كانت المباراة انتهت و كان يجب تأمين الدفاع في الدقائق الأخيرة.

الزمالك قدم افضل أداء هجومي له في المباريات الافريقية الأخيرة خارج ملعبه و أضاع عده فرصة محققة ولكن دائما تأتى الخطورة من الكرات العرضية و الضربات الثابتة.

محمود علاء قدم مباراة ممتازة هو و باقي رباعي الدفاع.
عمر صلاح قدم مباراة كبيرة و نجاحه في اول اختبار أعطاه الثقة و هو يتميز بالهدوء و التمركز الجيد داخل المرمى و هذه المباراة سوف تضعه في مكانه افضل لدى الجهاز الفني في المستقبل حتى في حالة عودة جنش.

اعتماد فريق نهضة بركان على تجميع اللعب من الجانبين و ارسال الكرات العرضية خاصة من ناحية عبد الله عبد نظرا لعدم مساندة كهراب دفاعيا.
دفاع نهضة بركان ضعيف و تفوق كهربا بالمهارة و السرعة و تغييره علامة استفهام خاصة في ظل المساحات المتاحة في الدفاع المغربي.

و عن لقاء العودة اكد ان حازم إمام سيكون بديل قوى للنقاز و يتميز بسرعته و مهارته وسوف يكون مفاجأة للفريق المغربي لأنه لم يشارك منذ فترة.

و عن بديل عمر السعيد قال “فنان الشعب” ان احداد لعيب سريع و خفيف و يتميز بالتحرك بين المدافعين و هو في الأصل رأس حربة . و في حالة جاهزية بوطيب فان مشاركته سوف تفيد الفريق خاصة انه يتميز بالخبرة و يمتلك سمعة قوية في المغرب مما يعطيه تفوق معنوي على مدافعي نهضة بركان.

و يفضل حازم عدم مشاركة كهربا لرأس حربة لان وجوده في هذا المركز سوف يجعله دائما يستلم الكرة و ظهره للمرمى مما يفقده اهم مميزاته وهى الاستلام و الاختراق للإمام. و لكن في النهاية اكد ان القرار الأخيرة في يد المدير الفني لانه هو من يتابع اللاعبين يوميا في التدريبات و يعرف حالتهم اكتر من شخص اخر.

و في النهاية اكد حازم إن الزمالك قادر على التعويض و استغلال الدعم الجماهيري الكبير لتحقيق بطولة كبيرة سوف تدخل اللاعبين التاريخ لتحقيقها لأول مرة و سوف تسعد جمهور الزمالك الكبير بإذن الله.

 

الحلقة كاملة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة