الرياضة المصرية

نتائج مباريات الجولة 30 للدورى الممتاز

أستطاع الجونة  ان يتغلب على طلائع الجيش، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقان مساء اليوم، على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة 30 للدورى الممتاز.

وبهذا الفوز تقدم الجونة من المركز الحادى عشر إلى المركز التاسع ليؤمن موقفه فى جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بعد خوضه 30 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 11 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 46 هدف فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.

و من ناحية أخرى نجح فريق سموحة في الفوز علي نظيره الداخلية بهدفين نظيفين ، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام.

أحرز هدفي سموحة ديريك تسيبامبى  في الدقيقة 30 من خطأ ساذج لمحمد صبحي حارس مرمي الداخلية، وفي الدقيقة 92 قبل نهاية المباراة .
و بهذة النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 34 في المركز الحادي عشر ويبتعد بشكل كبير عن دائرة الهبوط ، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 26 في المركز السابع عشر .
و فى لقاء مثير من عمر الجولة 30 بمسابقة الدورى العام يستدرج فريق الإنتاج الحربى نظيره المقاولون العرب فى تمام الخامسة عصراً اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت فى مواجهة صعبة للفريقين، حيث خسر الإنتاج من سموحة بهدفين دون رد فى الجولة الأخيرة للدورى، فيما فاز ذئاب الجبل على حرس الحدود بهدف دون رد
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة