أخبار حازم إمام

وان تو مع حازم إمام حلقه الخميس اخبار الرياضة

بدأ كابتن ” حازم إمام ” بالحديث عن نتائج المبارايات التى انتهت و شكل جدول المسابقة خاصة أن شهر ابريل سيكون شهر الحسم لكل من الزمالك و الاهلى . 

خاصة أن الفرقتين لديهم مبارايات كثيرة و تحتاج الى التركيز و الحسم و ان المباريات القادمة ستكون مباريات قوية و حاسمة و يجب على الفرق ان يكون لديها بدائل لاستكمال المباريات بنفس القوة . 

و أكد انه يتوقع ان سيكون هذا الشهر هو الحاسم للزمالك و الاهلى و يجب ان يكون هناك بدائل كفىء للمباريات القادمة . 

و قال ان المدير الفنى الذى سيقوم بالتعالمل الجيد مع فرقته سيكون هو بطل الدورى لهذا الموسم خاصة ان الزمالك لديه مباريات فى افريقيا و الدورى . 

و اكد كابتن حازم إمام ان لقاء الزمالك أمام سموحه كان يجب ان ينتهى بأكثر من هدف خاصة ان الزمالك كان الافضل و وضع كابتن حازم عدة علامات استفهام على اداء سموحة مع حسام حسن خاصة انه من المعروف ان حسام حسن لديه بصمه مع اى فريق يوقم بتدريبه . 

و لكن هناك علامات استفهام حول سموحه وخاصة أنه يعانى من الهزائم و هناك شيىء غير مريح داخل سموحه . 

و تحدث كابتن حازم إمام عن واقعة فرجانى ساسى عقب ركلة الجزاء و اكد ان ما قام به كان غير محبب و لكنه تراجع و قام بالاعتذار لأبو جبل على ما بدر منه و هذه هى اخلاق اللاعب الكبير و قام ايضآ بنشر تويته بالأعتذار لابو جبل على ما بدر منه . 

وطالب كابتن ” حازم إمام”  جماهير النادى الاسماعيلى بالصبر على الفرقه خاصة ان الاسماعيلى كان يعانى الفترة الماضيه و لكنه حاليآ اصبح افضل بكثير من السابق و لا يجب معاملة الفريق و المدير الفنى بالقطعه و يجب على الجميع ان يكون بجوار الفريق الذى يشجعه و ليس المهاجم له . 

خاصة ان النادى الاسماعيلى قام بالاستغناء عن اغلب اللاعبون الذين كان يعتمد عليهم الفريق . 

و إليكم الحلقة كاملة :

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة