أخبار حازم إمام

بالفيديو : حازم إمام يكشف كواليس اختيار تصميم قميص المنتخب الجديد

فى اول تعليق له على تصميم تيشيرت المنتخب الوطنى و الذى واجه انتقادات عديده على السوشيال ميديا بسبب شكل التصميم الغير ملائم من وجهة نظر الجماهير المصرية . 

علق كابتن حازم إمام نجم نادى الزمالك و المنتخب الوطنى السابق و عضو مجلس أدارة اتحاد كرة القدم الحالى فى مداخلة تليفونيه لبرنامج الماتش و الذى يقدمه هانى حتحوت قائلآ : 

انه يرى الأنتقادات على تصميم التيشيرت الخاص للمنتخب الوطنى و الذى من المقرر ان يرتديه فى بطولة أمم افريقيا و التى ستنظمها مصر مؤكدآ ان لكل شيىء سبب خاصة أنه بعد انتهاء التعاقد مع شركة اديداس لم يتم التجديد معهم مره أخرى و تم عمل عدة مناقصات من أجل التعاقد مع شركة أخرى ترعى تصميم تيشيرت المنتخب الوطنى . 

و علق ان الجميع يلجآ الى الكوبى و ليس الأصلى و يعتقد ان هذا سبب عدم تجديد تعاقد اديداس مره أخرى مع اتحاد الكرة المصرية . 

و قال ان رئيس اتحاد كرة القدم ” هانى ابو ريدة ” تواصل مع شركة ” بوما ” و تم الاتفاق مع الشركة من أجل تصميم تيشيرت للمنتخب المصرى و أكد ان مدة التعاقد لمدة أربع سنين و ان تصميم التيشيرت سيستمر لمدة عام واحد وليس أربعة اعوام كما تردد .

و انه يتم أخذ وقت طويل من أجل تصميم التيشرتات الخاصة بالمنتخبات و خاصة انه لا يوجد رفاهية من أجل تصميم تيشيرت خاص و بمواصفات معينه خاصة أن معظم الجماهير لا يقوموا بشراء التيشيرت الاصلى و الجميع يلجأ الى التقليد . 

و عن عدم تفسير التفاصيل من قبل نشر تصميم التيشيرت الخاص بالمنتخب أكد كابتن ” حازم إمام ” انه لا يعلم لماذا لم يتم الاعلان عن التيشيرت الجديد فى مؤتمر صحفى خاص لتوضيح أسباب الموافقه على هذا التصميم و الاسباب الحقيقيه وراء كل ما يخص تصميم تيشيرت المنتخب الوطنى خاصة بعد المجهود الذى قام به هانى ابو ريدة من أجل التعاقد مع شركة بوما من أجل تصميم تيشيرت المنتخب الوطنى قبل انطلاق بطولة أمم افريقيا و التى ستنظمها مصر . 

و عن رأيه عن شكل تصميم التيشيرت أكد انه لا يستطيع ان يقول رأيه خاصة أنه يعلم جيدآ ان شركة بوما شركة كبيرة و ستقوم بتصميم تيشيرت يليق بالمنتخب الوطنى خلال الفترة القادمة . 

و عن رأيه فى خروج عامر عامر من قائمة المنتخب الوطنى بسبب الاصابة أكد كابتن حازم إمام انه حزين بسبب هذا الخبر خاصة أن عامر عامر قدم موسم رائعآ و يستحق ان يكون مع المنتخب المصرى مؤكدآ انه قدم موسم رائع مع الانتاج الحربى و لكن الحظ لم يسعفه فى ان يستمر فى قائمة المنتخب و انه سيكون فى الأيام القادمة له دورآ كبيرآ مع المنتخب الوطنى . 

و عن قرعة الكونفدراليه للمجموعات أكد ان على الجميع ان يهيب النادى الزمالك و ليس العكس و مؤكدآ ان الزمالك من أكبر الفرق الافريقيه و اكثر الفرق الافريقية تحقيقآ للبطولات و على الجميع ان يعلم جيدآ قيمة نادى الزمالك و ايآ كان من سيواجهه الزمالك فنادى الزمالك فريق كبير و قادرآ على التغلب على اى فريق و تحقيق كل البطولات . 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة