أخبار الزمالك

خاص سيد حنفى : اهدى الفوز لجماهير الزمالك و هدفنا اعداد اللاعبين للفريق الاول

حقق فريق الزمالك مواليد 1997 انتصارا كبيرا على غريمه التقليدي النادى الاهلى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في اطار مباريات الأسبوع ال 17 من بطولة الجمهورية و احرز اهداف الزمالك كل من احمد مدبولى و كريم رأفت و محمد عنتر.

و اجرى الموقع الرسمى لحازم إمام حوارا مع المدير الفني للفريق الكابتن سيد حنفى الذى تولى المسئولية الفنية للفريق من 4 مباريات فقط…

في البداية اهدى نجم نادى الزمالك السابق و الحائز على البطولة الافرواسيوية مع الفريق 1997 الفوز الكبير لجماهير الزمالك العظيمة التي تحتل مكانة خاصة جدا لدى كابتن سيد… و أيضا الى مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى و الى اللاعبين و الجهاز الفنى و قطاع الناشئين بقيادة الكابتن محمد حلمى و الكابتن سامى الشيشينى و الى كابتن غانم سلطان رئيس القطاع السابق..

و أوضح الكابتن سيد ان هناك هدفان للفريق اولهم هو امداد الفريق الأول باللاعبين المميزين و ثانيهم هو تجهيز لاعبى الفريق الأول البعيدين عن المباريات بالمشاركة مع فريقه في بطولة الجمهورية وهو ما حدث مع ايمن حفنى و مصطفى فتحى و احمد مدبولى و عنتر و محمد إبراهيم.

و أضاف المدير الفني ان الفريق يمر بظروف صعبة للغاية و هي اعارة العديد من اللاعبين المميزين في الفريق أمثال مصطفى محمد و احمد أبو الفتوح و رزاق سيسيه و غيرهم بالإضافة لتصعيد بعض اللاعبين للفريق الأول مثل عمر صلاح و محمد عبد السلام و محمد احمد “كماتشو” و محمود حسن…ولا يجد من قوام الفريق سوى حوالى 10 لاعبين فقط لتدريبهم فيضطر للاستعانة بلاعبين من الاعمار السنية الأقل مواليد 1999 و  2000.

و أشاد سيد حنفى بوجود عناصر مميزة في صفوف الفريق مثل احمد عادل “ميسى” و كريم رأفت و خليل حجى “نيمار” و اسلام سلامة و كريم عصام و غيرهم و تمنى ان يكون هؤلاء اللاعبين إضافة للفريق الأول في الفترة القادمة.
و توجه بالشكر لامير مرتضى منصور على مساندته للفريق و حضور اللقاء و تهنئة اللاعبين بالفوز و وعدهم بمكافأة خاصة بعد الأداء الرجولى و تحقيق الفوز الكبير على الاهلى متصدر البطولة وهى الهزيمة الأولى للفريق.

كما أشاد أيضا باللفته الطيبة التي قام بها لاعب الفريق الأول محمود علاء و فرجانى ساسى بعد متابعتهم للقاء حيث قاما بتهنئة اللاعبين تقديم مكافأة خاصة منهم لتشجيع اللاعبين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة