أخبار حازم إمامحازم إمام

حازم إمام : سعيد بعودة مدرسة الفن و الهندسة و مساندتى طبيعية لمطالب الزمالك العادلة

فى مداخله هاتفية مع برنامج الزمالك اليوم أبدى الكابتن حازم إمام سعادته بفوز الزمالك على جورماهيا و بعودة مدرسة الفن و الهندسة بشكل رائع و تحدث عن الكرة الجميلة من الدقيقه الاولى الى الاخيرة و عن الدفاع القوى و الفوز المستحق نتيجة و أداء.
أشاد ايضا بحميد أحداد و زيزو و ساسى المايسترو و محمود علاء و أوباما و الجمهور و تشجيعه للفريق من بداية المباراة لنهايتها و الفوز الكبير رساله للفرق المنافسه عن قوة الزمالك و عن تمسكه بالفوز بالبطوله .
و اشاد كابتن نادى الزمالك السابق بالادارة الفنية لجروس فى المباريات الاخيرة و الاستفادة من التغييرات فى توقيت مناسب و غلق المساحات عند تقدم الفريق
و طالب اللاعبين بالقتال و اللعب برجولة فى مباراة نصر حسين داى الحاسمة و يبقى التوفيق عامل مهم و تمنى تحقيق نتيجة ايجابيه تصعد بالفريق للدور القادم.
فى سياق اخر وجه حازم إمام الشكر لرئيس نادى الزمالك مرتضى منصور على انهاء مشكلة عضويته فى النادى و ارسال الكارنيهات له و قال حازم أن الزمالك بيته و لا يتأخر عنه فى اى مطلب عادل و هذا ما يطلبه الزمالك ان يحصل على حقه فقط
اضاف حازم إمام انه بحكم منصبه فى اتحاد الكرة لا يتحدث عن نادى معين حتى لا يتهم بعدم الحياد لكنه زمالكاوى قلبا و قالبا من قبل ان يدخل اتحاد الكرة و بعد انتهاء فترة ال 4 سنوات داخل المجلس سيعود زمالكاوى مشجعا و عاشقا للقلعة البيضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة