أخبار حازم إمام

بالصور : فى حضور حازم إمام اتحاد كرة القدم يطلق مشروع الأكاديميات بمهرجان في نادي الصيد

انطلقت صباح الخميس  فعاليات مشروع الاكاديميات الذي ينظمه الاتحاد المصرى لكرة القدم بملاعب نادى الصيد بمشاركة ٤٧ اكاديمية تم اعتمادها طبقا للشروط والقواعد و المعايير التى وضعها الاتحاد للحصول على الترخيص.

جاء ذلك بحضور الكابتن حازم امام عضو مجلس الادارة و المشرف على الاكاديميات و الدكتور محمود سعد المدير الفنى للاتحاد وعدد كبير من رموز ومدربي كرة القدم حيث  و قد تم توزيع رخص الاكاديميات على المسؤولين و المدربين فى احتفالية كبيرة شارك فيها اولياء امور البراعم المنضمين الى الاكاديمية .

 و قد بدأت الاحتفالات بطابور عرض للفرق المشاركة واقيمت بعد ذلك المباريات التى ستختتم اليوم السبت ، يعقبها توزيع الجوائز.

من جهتهما قام الكابتن حازم امام عضو مجلس الإدارة المشرف على المشروع و د.محمود سعد المدير الفني للاتحاد بتوجيه الشكر لمسئولى نادى الصيد على حسن الضيافة كما أشادا بالقائمين على التنظيم سواء من داخل أو خارج الاتحاد . 

و قد شهد الحدث حضور اللواء شيرين شمس مدير النادي،  وعدد من نجوم وأساطير كرة القدم المصرية على رأسهم محمود أبو رجيلة ومصطفى رياض وشطة وعمر النور وعمرو أبو المجد وفتحي نصير ومحمود حسن.
وأعلن مسئولو اتحاد الكرة، القواعد والمعايير الخاصة بمنح تراخيص الأكاديميات للعمل في مجال تعليم وتدريب كرة القدم، حيث يجدد ترخيص الأكاديمية كل عامين للتأكد من استمرار التزامها بالشروط والمعايير، وأن يكون من حق الأكاديميات تسجيل لاعبيها في الاتحاد والمشاركة في مهرجانات البراعم والناشئين، كما تمنح التراخيص بعد تقرير اللجان المختصة في الاتحاد بشأن موافاة كافة الشروط في الملاعب والمدربين وغيرها من الأمور التي تضمن أن يكون الناشئي يخضع لتدريبات بدينة وفنية من متخصص.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة