أخبار حازم إمام

حازم إمام: تاريخى و تاريخ عيلتى اكبر من اى حد

أرفض قرار اللجنة بعدم اللعب فى نادى الزمالك

في اول رد فعل لكابتن نادى الزمالك السابق حازم إمام على قرار شطبه من ناديه ابدى فنان الشعب عدم استغرابه من القرار و قال ان كل من يختلف مع مرتضى منصور يقوم بشطبه من النادى وهو ما تكرر كثيرا .
و أكد حازم في مداخلة هاتفيه مع إذاعة onsport fm ان تاريخه و تاريخ عائلة إمام في نادى الزمالك اكبر من اى حد فالجميع يعرفه عن طريق لعبه و إنجازاته مع نادى الزمالك و هو والده و جده و ليس عن طريق كارنيه عضوية النادى الذى يتشرف و يسعد به و لكن الكارنية لن يضيف او ينقص من مكانته عند الجماهير..
و قال ان زمالكاوية كثيرين ليسوا أعضاء في النادى لكنهم اكثر زمالكاوية مع أعضاء كثيرين قد لا يكونوا زملكاوية من الأساس.

أكد ان الامر تكرر في اكثر من اختلاف سابق مع رئيس النادى هدد فيه بشطبه و منعه من دخول النادى ولكنه مازال هو حازم إمام كابتن نادى الزمالكو أضاف حازم ان التاريخ الذى كتب و نقش بالفعل لن يقدر احد ان يغيره.

و تناول عضو اللجنة الاوليمبية المصرية أسباب المشكلة بين اللجنة الاوليمبية و رئيس النادى حيث قال ان الموضوع في الأساس لا يستدعى كل هذه الخلافات, و اكد ان رئيس نادى الزمالك رجل قانون و تم تحويله للتحقيق مثله مثل اى مواطن فلماذا يرفض الاستجابة للتحقيق.

مصر دولة مؤسسات و يجب احترام كل الاطراف و يجب ان نستمع لكل الآراء لكن الصوت الواحد لن ينجح. و هو نفس السبب انه لم يدخل اتحاد الكرة بسبب نفس الأسلوب.

و اكد حازم إمام رفضه للبند الذى يحرم الزمالك من اللعب في ناديه من ضمن العقوبات الموقعه على رئيس النادى و قال انه سوف يعترض رسميا خلال اجتماع اليوم على هذا البند فالخلاف مع رئيس النادى بعد تطاوله على رئيس اللجنة الأولمبية ولكن لاعبى الزمالك لا يصح ان يلعبوا خارج ناديهم فليس لهم ذنب فالعقوبة على رئيس النادى لشخصه و نادى الزمالك ليس طرفا في الخلاف.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة