أخبار الزمالك

الزمالك يقترب من إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة

كشف ” هاني زادة  ” عضو مجلس إدارة الزمالك المتواجد حاليا في سويسرا لمتابعة ملف المستحقات المالية لكل من جونيور أجوجو وموندومو وكريم الحسن وشكواهم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن الاقتراب من إغلاق هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات المقبلة .

وأكد زادة انه تم “عقد جلسة بين  المحاميين نصر عزام والايطالي كريسبو و المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو والكاميروني موندومو، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية “.

وقد أكد “أرسلنا ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل إلى مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته، حيث انه كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظة” .

وأوضح عضو المجلس “تم التوصل لتسوية مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن بشأن مستحقاته المالية وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به “.

وتابع “سوف يتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسؤولي نادي ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذي كان يلعب للنادي البرتغالي قبل عودته للقلعة البيضاء لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة