أخبار حازم إمام

ساعة كورة مع حازم امام | كواليس اتحاد الكرة ومدرب المنتخب وعودة الدوري والجمهور

بدأ كابتن ” حازم إمام ” عن فاعليات كأس العالم و فوز المنتخب الفرنسى على المنتخب البلجيكى و المنتخب الكرواتى و الفوز على المنتخب الانجليزى . 

و هو ثالث لقاء للمنتخب الكرواتى يحقق الفوز فى الوقت الاضافى و ركلات الترجيح و ان المنتخب الروسى الاكثر قوة بدينه وكان من المتوقع ان يقع المنتخب الكرواتى امام المنتخب الروسى الا انه حقق الفوز على غير المتوقع . 

و اكد كابتن  حازم أن المنتخب الكرواتى كان مفاجأة كأس العالم و ان المدير الفنى للمنتخب الكرواتى كان لا يعلم أحد عنه و ان الغريب ان المنتخب الكرواتى أستطاع ان يتأهل بعد ان لعب ملحق من أجل التأهل الى كأس العالم . 

وكان هناك قرار قوى من ” سوكر ” اللاعب الكبير المعتزل للمنتخب الكرواتى يخصوص مهاجم  ” كالنتش ” المنتخب الكرواتى الذى تعنت ورفض لعب أخر 5 دقائق مع  المنتخب و أعتبر أن هذا اهانه له و لتاريخه وتم استبعاده من المنتخب الكرواتى و ترحيله فى هذا الوقت وقال كابتن ” حازم إمام ” أن  هذا المهاجم يعانى الان من هذا التصرف الذى قام يه و خسارته فى مشاركة منتخب بلاده فى كاس العالم و اكد أن الغرور دائمآ يكتب نهاية أى لاعب مهما كان حجمه و أسمه و أمكانياته  وخاصة أن هناك قرارات مهمه من المدرير الفنى تكون غاية فى الاهميه و فى حالة الفوز يتم التبجيل للمدير الفنى ولو حدث العكس سيكون هناك هجوم على المدير الفنى و اتهامه بأنه هو السبب فى الخسارة . 

وقال كابتن ” حازم إمام ” ان المدير الفنى للمنتخب الكرواتى اصبح الان من أكثر المدريين الفنيين المحظوظين بعد ما وصل له المنتخب الكرواتى . 

وقال كابتن حازم أن كاس العالم شهد شيىء عجيب وانه يتم اعطاء افضل لاعب للاعب الاشهر و ليس الافضل  رغم ان هناك لاعبون أفضل غير مشهورين ولكن هناك بعض الاشياء التى تحدث كاتسويق للجائزه خاصة عندما يكون لاعب مشهور هو من يحمل الجائزة . 

 

إليكم الحلقة كاملة : 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة