أخبار الزمالك

الزمالك يفاجأ الهانى سليمان بخماسية

استطاع نادى الزمالك ان يحقق فوزآ كبيرآ على الاتحاد السكندرى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثانية من مباريات الدورى الممتاز . 

و أحرز لاعب نادى الزمالك ” محمود كهربا ” أسرع هدف فى مسابقة الدورى الممتاز فى الثانية 23 من عمر الشوط الشوط الاول و لم يستطيع حارس الأتحاد السكندرى ان يمارس هوايته المفضله بالسقوط المتتالى على ارضية الملعب  كما عودنا فى المبارايات السابقة . 

و أستطاع لاعبوا الزمالك ان يحسمون المباراة لصالحهم منذ بدايتها حيث أحرز نادى الزمنالك ثلاثة أهداف فى شوط المباراة الاول و كاد أن يزيد الاهداف الا ان الحظ لم يساعده . 

أحرز نادى الزمالك عن طريق ” محمود كهربا و أوباما و كاسونجو و عنتر و محمود علاء ” بعد أحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك عن طريق ” محمود كهربا ” . 

و بهذا يحتل نادى الزمالك قمة المسابقة مؤقتآ  بأربع نقاط و  قد تعادل نادى الزمالك  مع بتروجيت 0-0 في افتتاح الدوري ولكنه استطاع ان يحقق فوزآ كبيرآ فى ثانى لقاءاته بالمسابقة أمام الاتحاد السكندرى . 

ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط بهذا الفوز في الصدارة مؤقتا، فيما توقف رصيد الاتحاد عند نقطة من التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الأولى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة