الرئيسية / أخبار حازم إمام / هانى أبو ريدة يوضح : لماذا حازم إمام

هانى أبو ريدة يوضح : لماذا حازم إمام

قام رئيس مجلس أدارة الاتحاد المصرى ” هانى أبو ريدة ” بتوضيح بعض النقاط الخاصة بأختيار المدير الفنى للمنتخب الوطنى بالفترة المقبلة وأوضح أيضآ سبب أختيار نجم المنتخب المصرى و نادى الزمالك السابق و عضو مجلس أدارة اتحاد كرة القدم الحالى ” حازم إمام ” لتوليه ملف أختيار المدير الفنى القادم . 

 حيث كشف عن آلية العمل لاختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، والذي سيخلف الأرجنتيني هيكتور كوبر  مؤكدآ ان مجلس أدارة اتحاد كرة القدم “يسير وفقا لآلية محددة من أجل اختيار المدرب الأنسب للمرحلة المقبلة، ونرغب في البناء على ما وصلنا له خلال الفترة الماضية بعد المشاركة في كأس العالم”.

وأوضح “أولا يجب أن يكون المدير الفني المقبل مناسبا لمنتخب مصر من الناحيتين الفنية والمادية، ولذلك كلفنا حازم إمام بتولي هذا الملف”.

و أكمل حديثه قائلآ : “حددنا ميزانية للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد، وسيتحمل اتحاد الكرة جزءا منها وتتكفل الشركة الراعية بالباقي وفقا لعقدها معنا، ثم نبلغ الجهات الرقابية في الدولة بتفاصيل العقد قبل إتمامه”.

وعن الجانب الفني، شرح “يتولى حازم إمام اختيار عدد من الأسماء المرشحة المناسبة لنا، ثم سيقدم تقريرا لاتحاد الكرة بما وصل له”.

و أكد انه سيتم تشكيل لجنة من كبار الخبراء المصريين في كرة القدم، ستكون مهمتها مناقشة الأسماء المطروحة واختيار الأنسب منها فنيا لقيادة منتخب مصر” . 

و عن أسباب اختيار حازم إمام لتولي هذا الملف.

أكد ” هانى أبو ريدة ” رئيس مجلس أدارة اتحاد كرة القدم أن  “حازم إمام هو الأنسب لإدارة هذا الملف ولا يتعلق الأمر فقط بكونه من أساطير الكرة المصرية أو له خبرات احترافية في أوروبا، ولكنه أيضا مُطلع بشكل كبير على كرة القدم الحديثة وتطور المدارس التدريبية خارج مصر”.

و قال ابو ريدة اننا  نفضل أن يكون المدير الفني الجديد أجنبيا، لأننا نبحث عن مدرب لديه خبرة التدريب في كأس العالم ويعمل وفقا للأساليب الحديثة”.

وأختتم حديثة قائلآ  “رغم أن هيكتور كوبر مدرب كبير سنا ولكنه أدخل وسائل تدريبية كانت حديثة للاعبين المصريين، وهو كان مناسبا لنا في الفترة التي جاء بها، والآن نريد أن نستمر في التطور والبحث عن مدرب يتبع أساليب عمل حديثة ويناسب المرحلة التي وصلنا لها”.

Powered by 3Lama.Net