الرئيسية / الرياضة المصرية / الهيئة الوطنية للإعلام: بث 22 مباراة بالمونديال على القنوات الأرضية

الهيئة الوطنية للإعلام: بث 22 مباراة بالمونديال على القنوات الأرضية

قامت الهيئة الوطنية للإعلام  بأصدار بيانا تفيد فيه بأن التلفزيون المصري سيذيع 22 مباراة من كأس العالم 2018 على القنوات الأرضية.

و تمتلك شبكة beIN sports  حقوق بث المونديال في منطقة الشرق الأوسط.

و قد شدد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على أن المؤسسة خاطبت الاتحاد الدولي لكرة القدم حول إذاعة المونديال عبر البث الأرضي.

فيما يلي نص البيان:-

انطلاقا من حرص الهيئة الوطنية للإعلام على حق الشعب المصري في مشاهدة مباريات منتخبه الوطني بكاس العالم بروسيا، أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام انه خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم ٦ يونيو الجاري للحصول على ٢٢ مباراة للمنتخب المصري (بكأس العالم ككل) مقابل مبلغ محدد على أن تفيد الفيفا بالرد خلال يومين.

وحيث لم يرد أي رد من الفيفا على طلب الوطنية للاعلام فقد سعت الوطنية للاعلام للحصول على حق المواطن المصري وفقا للقوانين والأعراف الدولية فقد تم مخاطبة جهاز حماية المنافسة وشرح الامر له حيث قرر الجهاز في جلسته المنعقدة اليوم العاشر من يونيو الجاري وطبقا للقوانين والاعراف الدولية فأن التليفزيون المصري لديه القاعدة القانونية التي تمنحه حقوق بث مباريات المنتخب بكاس العالم وبذلك يحق للوطنية للاعلام بث عدد ٢٢ مباراة للمنتخب على البث الارضي.

وبدوره قرر حسين زين بث المباريات على التليفزيون المصري بثا ارضيا حفاظا على حق المواطن المصري في مشاهدة منتخبه الوطني لكرة القدم والاستمتاع بها متمنيا التوفيق للمنتخب المصري في مشواره بكاس العالم ومشاهدة ممتعة لعشاق وجماهير الكرة المصرية.

وسيبدأ منتخبنا مشواره في المونديال أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل ثم يلعب المنتخب الوطنى  ضد روسيا يوم 19 يونيو والسعودية يوم 25 من الشهر نفسه.

Powered by 3Lama.Net