الرئيسية / الرياضة المصرية / تعرف على ما قاله كوبر فى المؤتمر الصحفى

تعرف على ما قاله كوبر فى المؤتمر الصحفى

منذ ان تم الاعلان عن قائمة المنتخب الوطنى للمعسكر القادم و هناك بعض الاعتراضات على بعض الاسماء التى انضمت للقائمه و بعض الاسماء التى رحلت . 

وقال كوبر في مؤتمره الصحفي اليوم الاثنين: “استبعاد حسين الشحات جاء من أجل ضم لاعب آخر فهذه هي كرة القدم”.

وأوضح “الجهاز الفني يحاول مراعاة بعض الاحتياجات والمعايير في اختياراته، ضم حسين الشحات يستوجب استبعاد أحد اللاعبين محمود تريزيجيه أو رمضان صبحي أو عمرو وردة أو محمد صلاح، على الجميع أن يفكر بهذه الطريقة”.

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ما يدعو للقلق لعدم وجود بديل لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفراعنة.

وقال هيكتور كوبر في المؤتمر الصحفي للحديث عن استعدادات المنتخب قبل كأس العالم: “أي لاعب في المنتخب له بديل وليس هناك ما يدعو للقلق”.

وتابع كوبر “محمود عبد الرازق شيكابالا هو البديل الأنسب لعبد الله السعيد ونحن غير قلقين حول ذلك”.

وعن حسم شيكابالا تواجده في روسيا أوضح كوبر: “ذلك ليس صحيح فحديثي عن أنه بديل لعبد الله لا يعني بالضرورة تواجده في روسيا”.

ورفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر منح محمد صلاح نصائح خاصة قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل اختيار القائمة الأولية لكأس العالم: “أرفض منح صلاح أي نصائح بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد .

و عن أزمة اللاعب مع اتحاد الكرة وتأثير ذلك على مستواه رفض كوبر ذلك مشددا أن صلاح لديه حس وطني.

وأتم كوبر تصريحاته “تلك الأزمة لن تؤثر على اللاعب لأن لديه احساس وطني وسيكون في كامل تركيزه والأزمة لن تؤثر لأنها انتهت بشكل كامل”.

 

Powered by 3Lama.Net