الرياضة المصرية

أبو ريدة يهنئ “شباب الصالات” .. ولطيف يعد بإعداد يليق بالأولمبياد

هنأ المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم منتخب الشباب لكرة الصالات بمناسبة تأهله إلى نهائيات الدورة الأولمبية للشباب المقرر إقامتها خلال شهر أكتوبر المقبل بالأرجنتين لأول مرة في تاريخ كرة الصالات المصرية .. وقال أبو ريدة في معرض تهنئته لأعضاء الفريق أن ما حققتموه اليوم يعد انجازا للكرة المصرية تستحقون عليه التحية والتكريم ومصدر فخر لي ولمجلس إدارة الاتحاد ولكل أعضاء المنظومة الكروية.
وأضاف رئيس الاتحاد المصري أن هذا التأهل يؤكد من جديد أن الكرة المصرية دخلت بالفعل إلى آفاق جديدة تستشرف من خلالها العالمية التي كان يتمناها عشرات الملايين من محبي كرة القدم المصريين .
من جانبه أكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن تأهل منتخب الشباب لكرة الصالات إلى نهائيات الدورة الأولمبية للشباب جاء تتويجا لجهد وتعب أعضاء الفريق لاعبين ومدربين ، ويتماشى مع الهدف الذي وضعه مجلس إدارة الاتحاد للفريق منذ بداية مشواره ، ولذلك فإن اتحاد الكرة لن يبخل على الفريق بتنظيم فترة إعداد قوية له تليق بالحدث الكبير الذي من أجله سيتم الاستعداد له من الآن ، مشيرا إلى أن توجيهات المهندس هاني أبو ريدة هي تقديم كل الدعم و توفير كل إمكانات اتحاد الكرة للفريق ولكل المنتخبات الوطنية من أجل التحول إلى العالمية وكتابة تاريخ جديد للكرة المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة