الكرة العالمية

بيرلسكوني: سوف أشتري ميلان مرة أخرى في حالة واحدة!!

كتبت: داليا محمد

أعلن سيلفيو بيرلسكوني، رئيس وزراء إيطاليا، ومالك ميلان السابق، ورجل الأعمال والسياسي، عن إمكانية شرائه “روسونيري” مرة أخرى، في حالة واحدة.

وقال بيرلسكوني خلال تصريحاته في أحد المؤتمرات الصحفية، الخاصة بحزبه، والتي نقلتها صحيفة “فوتبول إيطاليا”: “إذا استمر الأمر على هذا الحال، فلن أنكر أنه عاجلاً أو آجلاً سأشتري ميلان مرة أخرى”.

ويعاني ميلان هذه الفترة على المستوى الرياضي، والمالي، حيث يحتل روسونيري المركز السابع، برصيد 54 نقطة، كما فشل في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد أن خرج من الدور الـ16، ويسعى للفوز بالكأس بعد أن وصل للنهائي لمقابلة يوفنتوس.

أما على المستوى المادي، فعجز النادي عن سداد ديونه المتراكمة، ولم يستطع إتمام بعض الصفقات في العام الماضي.

وكان بيرلسكوني مسؤولاً عن النادي لمدة 30 عامًا حتى باعه إلى المستثمر الصيني يونج هونج لي في صفقة تبلغ قيمتها 740 مليون يورو.

وأشار رجل الأعمال الإيطالي إلى أن استطلاعات الرأي أخبرته بأن بيع النادي كان أحد الأسباب التي أدت إلى فشل حزبه “فورزا إيطاليا” في الانتخابات الأخيرة، والتي كانت ضد كل التوقعات وحصلت على نسبة من 14 إلى 14.5 في المائة.

وتابع: “كثيرون يوقفوني ويسألوني لماذا بعت النادي، ويلوموني عما وصل إليه حال الفريق. سأعترف بشيء. إذا استمر الأمر على هذا الحال، سأقرر شراء ميلان في الحال، إن آجلاً أو عاجلاً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة