أخبار حازم إمام

بالفيديو : حازم إمام أداء إيهاب جلال السيئ مع الزمالك كان مفاجأة – مداخلة الامبراطور برنامج فى التمنيات

فى مداخلة تليفوينه تحدث كابتن حازم إمام عن اداء ” ايهاب جلال ” مع نادى الزمالك وتحدث عن نتائج الزمالك و أكد ان الزمالك كبير و سيظل كبير و ان نادى الزمالك اساسه الجماهير . 

و لنادى الزمالك جماهير فى جميع انحاء العالم و ان حاليآ الزمالك يمر بوقت صعب و يجب على مجلس ادارة نادى الزمالك ان تتعامل مع فريق كرة القدم كما يتعاملوا بفريق الهاند بول و يكون هناك استقرار فنى . 

و انه تحدث عن التغييرات الكثيرة التى تحدث فى الفريق و تغير المدربين هو السبب الرئيسى فيما يحدث حاليآ داخل نادى الزمالك ويجب ان يتم المحاسبه بالجملة وليس بالقطعه كما يحدث حاليآ داخل نادى الزمالك . 

وطالب الجميع بالهدوء فى الفترة الحالية ويجب التعلم من الاخطاء الماضية و يكون هناك تمهل حتى لا يتكرر ما يحدث حاليآ مرة أخرى . 

وعن تجربة ايهاب جلال مع نادى الزمالك قال كابتن حازم انه يرى ايهاب جلال من أفضل المدربين فى مصر ولكنه فوجىء بأداءه مع الزمالك ولم يتوقع ان يكون اداء الفريق بهذا الشكل معه وانه كان متوقع ان ينجح مع الفريق . 

وكان يتوقع ان يكون الاداء غير مرضى ولكن ان يحقق الفريق نتائج طيبه ولكن لم يحدث ذلك وكانت مفاجأه له خاصة انه توقع ان يحفظ الفرقه وان يكون له بصمه مع الفريق ولكن لم يحدث ذلك . 

و اكد انه كان يجب على ايهاب جلال عدم اللاعب فى التشكيل و ان يكون له شكل معين يجب اللعب به ولكن كان هناك تغييرات كثير فى التشكيل و الخطط فى جميع المبارايات و ان نادى الزمالك له عادات و طقوس كان يجب ان يحفظها ايهاب جلال . 

وعن ما يثار عن ازمة ” محمد ابراهيم و حازم إمام الصغير ” اكد انه من وجهة نظره يجب ان يتم حل الازمات فى الغرف المغلقة و كان يجب عمل خصومات وليس ما حدث وان جميع الفرق يحدث بها مشاكل ونزاعات ولكن يتم حلها فى الداخل وليس كما يحدث. 

ويجب معرفة حل المشاكل و عن لو تم عرض عليه منصب من قبل اى جهه لأدارة نادى الزمالك أكد ان تم التحدث معه فى شيىء سيكون متواجد داخل نادى الزمالك . 

وعن لوم الجماهير له فى عدم الترشح فى انتخابات الزمالك الاخيرة اكد انه كان له رأى واضح و صريح ولم يتراجع فى رأى او قرار . 

وختم حديثه انه سيظل ابن نادى الزمالك وعن ترشحه لنادى الزمالك قال انه حين يجد نفسه مهيئآ و ان يستحق هذا المنصب فأنه سيكون متواجد . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة