الرياضة المصرية

المقاصة يعلن بيع الشحات

أعلن نادي مصر المقاصة رسميا بيع لاعبه ” حسين الشحات  ” لنادي العين الإماراتي بداية من الموسم المقبل وأكد مصدر مسؤول  داخل النادى أن قيمة الصفقة 3 مليون دولار.

وكان المقاصة قد سبق وقام بإعارة حسين الشحات للعين الإماراتي لنهاية الموسم، وتألق اللاعب وسجل 7 أهداف في 12 مباراة وصنع 12 هدفا. 

و قد أعلن محمد عبدالسلام رئيس مصر المقاصة في تصريحات إعلامية سابقة أن الأولوية لبيع الشحات رغم العروض المغرية ستكون للعين. 

وجاء بيان المقاصة الرسمي على النحو التالي: 

أعلن ناديا العين ومصر المقاصة عن توصلهما لاتفاق حول انتقال “الدولي” حسين الشحات، رسمياً إلى صفوف نادي العين لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم القادم.

وأبرم الناديان مذكرة تفاهم، بهدف التأسيس لعلاقة التعاون المشترك بين الناديين ووقع على المذكرة، سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم واللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة وذلك على هامش الاجتماع الذي انعقد مساء اليوم ببرج خليفة في دبي.

وتضمنت المذكرة التي وقع عليها الجانبان، سبل تعزيز التعاون بينهما على صعيد الشؤون الإدارية، الفنية، التقنية، التسويقية، التجارية والاستثمارية وحضر الاجتماع سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وراشد عبدالله، مدير الاستثمار والشؤون التجارية لشركة نادي العين للاستثمار، مدير استاد هزاع بن زايد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة