الرئيسية / أخبار حازم إمام / بالفيديو : حازم امام ‘يُحرج’ وكيل أحمد فتحي على طريقة ‘قصف الجبهة’ وثروت سويلم يهاجم القيعي

بالفيديو : حازم امام ‘يُحرج’ وكيل أحمد فتحي على طريقة ‘قصف الجبهة’ وثروت سويلم يهاجم القيعي

 

 

فى حلقة جديده من برنامجه ساعه كورة مع حازم إمام على راديو هيتس تحدث كابتن حازم عن عدة أمور رياضية و الحدث الرياضى الحالى هو تجديد ” أحمد فتحى ” للنادى الاهلى لمدة عامان و تحدث عن ازمة عبد الله السعيد مع النادى الاهلى و عدم التجديد للنادى خاصة انه حتى الان لم يوافق على التجديد للنادى الأهلى . 

و قال  كابتن حازم أن اغلب الاخبار المتداولة حاليآ هو امضاء السعيد لنادى الزمالك و ان الجميع يتوقع ان تكون الصفقة المزعومه هى عبد الله السعيد و لكنه لا يعلم شيىء حتى الان بشأن عبد الله السعيد ووجهته القادمة . 

و أن احمد فتحى وقع للنادى الاهلى أمس مساء وتم تنفيذ طلباته و كان هناك اخبار تقال ان احمد فتحى وعبد الله الى الزمالك و لكن احمد فتحى حسم موقفه و حتى الان لم يحسم عبد الله السعيد وجهته . 

واكد كابتن حازم ان حدث و تم التعاقد  فعليآ  مع عبد الله السعيد ستكون ضربة قوية للزمالك  خاصة أنه افضل لاعب فى مصر الان . 

وتسأل كابتن حازم هل سيوقع عبد الله السعيد مع الاهلى مثل ما حدث مع احمد فتحى ام سيكون هناك له رأى اخر خاصة ان هناك بعض الجلسات بين اللاعب وبعض اعضاء النادى الاهلى . 

و قال كابتن حازم ان الجمهور دائمآ يهاجم اللاعب الذى يرحل عنه ويقال عليه خائن فى حين ان الانديه فى اوقات تقوم بالاستغناء عن اللاعبون ولا يتحدث احد عن افعال الانديه مع بعض اللاعبون . 

واكد كابتن حازم ان الاهلى حسم بطولة الدورى و يبقى الصراع على المركز الثانى فى جدول المسابقة خاصة ان الزمالك و المصرى و الاسماعيلى يتنافسوا على هذا المركز وهناك ايضآ صراع على الهبوط مؤكدآ ان كل شيىء وارد فى كرة القدم . 

و تحدث كابتن حازم مره أخرى عن موضوع عبد الله السعيد و عدم امضاءه حتى الان للنادى الاهلى وتسأل لماذا يتم مهاجمة اى لاعب ان رفض التجديد لناديه بالرغم من أنه يتم التخلى عن اللاعب من قبل بعض الانديه . 

ثم تحدث عن ما حدث فى مباراة الكرة النسائية من مهاجمة ادارى الفريق على الحكم و اكد انه سيتم معاقبة هذا المدرب و سيكون هناك عقاب شديد و عن ما حدث من جماهير النادى الاهلى خلال مباراة الاهلى فى الكونفدرالية و فى مداخله مع ثروت سويلم أكد ان ما حدث من بعض الجماهير المنتميه للنادى الاهلى شيىء غير مقبول و سيتم معاقبتهم و تم فتح تحقيق معهم . 

و علق سويلم عن ما حدث فى مباراة الكرة النسائيه انه سيتم هناك قرار رادع ولن يتم تحقيق بل سيتم العقاب خاصة ان ما حدث غير مقبول بالمرة و علق كابتن حازم ان ما يحدث من تطاول على الحكام شيىء غير طبيعى و مرفوض شكلآ ومضومنآ . 

وعلق ايضآ الثعلب الصغير عن ما حدث من رئيس نادى باوك اليونانى الذى حاول ان يرفع المسدس على حكم المباراة الذى الغى هدف لفريقه ان ما حدث من رئيس نادى باوك قمة فى الهمجية . 

 

Powered by 3Lama.Net