الرئيسية / أخبار حازم إمام / بالفيديو و الصور : لقاء الكابتن حازم إمام مع كريم حسن شحاتة

بالفيديو و الصور : لقاء الكابتن حازم إمام مع كريم حسن شحاتة

فى لقاء تليفزيونى لبرنامج كورة كل يوم كان الثعلب الصغير ” حازم إمام ” اول ضيوف البرنامج بعد التجديدات التى حدثت . 

وقال كابتن حازم أن من أفضل الاوقات التى مرت عليه اثناء لعبه للكرة هو انتظار الجماهير له و متابعته و لعب المبارايات و احراز الاهداف و انه من أجل لعب كرة القدم ضحى بأشياء كثيره و لكن رغم التضحيه الا ان الكرة أعطته الكثير و هذا ما حدث معه عقب اعتزاله . 

و أكد كابتن حازم أنه كان يحلم و هو لاعب ان يصل الى كأس العالم و انه كان لديه أحلام كثيرة كان يتمنى ان يحققها وقال انه كان يهتم بالتدريبات و التمرين و هذا ما يطلبه من اللاعبون حاليآ . 

و كانت بداية الثعلب الصغير فى نادى الصيد و بعد ذلك نادى الزمالك و حين قرر الاعتزال كان قرار صعب و لكن يجب على اللاعب ان يكون ذكى حين يقرر الاعتزال و هو رأى اشياء معينه كانت سببآ فى ان يقرر أعتزاله خاصة أخر عامين انه لم يشارك كثيرآ و لم يعطى مثل الأول . 

و عن الترشح لنادى الزمالك قال انه فى وقت من الاوقات سيكون رئيس لنادى الزمالك خاصة أن الجميع يتمنى أن يكون رئيسآ لنادى الزمالك و ان نادى الزمالك يعطى للجميع و يكبر الجميع . 

و أكد ان نتائج الفريق حاليآ اهم من الاداء فى الوقت الحالى و انه لا يريد ان يرى الشيىء السلبى و يريد ان يرى الشيىء الايجابى دائمآ و يجب على الجميع دهم إيهاب جلال . 

خاصة ان الفريق لا ينافس حاليآ على الدورى فهناك الكأس و الكونفدرالية و عن تولى غير ابناء نادى الزمالك للفريق اكد ان فكرة الاختلاف شيىء طبيعى و انه يجب احترام اراء الجميع و انه لا يؤيد ابناء نادى الزمالك فقط هم من يدربون الفريق خاصة أن الفريق يتولى تدريبة اجانب و يجب دعم إيهاب جلال . 

و عن بعد نادى الزمالك المنافسه اكد ان النادى الاهلى لديه مدير فنى يتولى الفريق منذ عاميين و لديه استقرار فنى و اكد ان نادى الزمالك حين يجد الاستقرار الفنى سينافس . 

و رأى ان الأنديه حاليآ فى الدورى المصرى بدأت تقوم بتغيير مدربين بشكل لم يكون متواجد فى السابق و يجب على الانديه ان تصبر على المدريين الفنيين و أن يكون هناك استقرار . 

و قال ان عبد الله السعيد يعتبر من أفضل اللاعبون حاليآ فى الدورى المصرى و هناك لاعبون يتحركون قبل الكره مثل ايمن حفنى و غيرهم  .

عن عدم تواجد منافس للنادى الاهلى يعتبر شيىء غريب فى عالم كرة القدم خاصة انه يجب ان يكون هنام أكثر من منافس للمسابقة . 

و طالب روؤساء الانديه ان يكون لديهم صبر على المدريين الفنيين ولا يجب محاسبة المدير الفنى على مباراة واحده يجب الصبر عليه لان هذا يؤثر على الفرق و استقرارها . 

و عن وصول مصر لكأس العالم و هو عضو فى مجلس ادارة اتحاد كرة القم أكد انه شرف كبير و سيكون فى سجله ان يذكر ان مصر وصلت كأس العالم  اثناء تواجده كعضو فى مجلس ادارة اتحاد كرة القدم . 

و اكد ان المنتخب الوطنى لديه جهاز فنى محترم بقيادة هيكتور كوبر وان المنتخب المصرى لديه فريق رائع ولاعبون اكثر من رائعون . 

و انه يجب تقبل الانتقادات و يجب ان يكون ردك على الانتقادات هو العمل و ليس الرد على الانتقادات و ان هناك اشياء كثيرة قادمة . 

 

 

Powered by 3Lama.Net