الرئيسية / أخبار حازم إمام / بالفيديو : حازم إمام أتوقع انتقال صلاح لأحد هذين الناديين الموسم المقبل وهذه حقيقة تحولي إلى مطرب

بالفيديو : حازم إمام أتوقع انتقال صلاح لأحد هذين الناديين الموسم المقبل وهذه حقيقة تحولي إلى مطرب

 

وضح كابتن ” حازم إمام ” ما حدث فى حلقة ” ابلة فاهيتا ” و الفيديو كليب الذى سجلة و لاقى صدى كبير عند محبيه ان ما ماحدث كان مفاجأه لجميع محبية خاصة أن الجميع أخذ على شكل خاص و معين له وكان هذا هو المطلوب ان يفاجأ محبيه و معجبية بشيىء جديد و يخرج من الاطار الذى كان داخله أغلب الوقت مؤكدآ ان ما حدث ليس الا مزاح ليس أكثر من ذلك . 

و عن أختيار مديرآ فنيآ لمنتخب 2001 أكد كابتن ” حازم إمام ” عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم انه تم اختيار كابتن ” أشرف قاسم ” نجم نادى الزمالك و المنتخب الوطنى المعتزل الا انه أعتذر لاسباب فنية و انه كان يريد بعض  الاشياء و قام بالاعتذار عن المهمه . 

و قال ان هناك بعض الاسماء التى طرحت من أجل تولى المهمه و ان المنتخب الأوليمبى تم تعيين شوقى غريب . 

و عن المنتخب الاول ان هيكتور كوبر رفض مبارادة رجوع ” حسام غالى ” مره أخرى للمنتخب الوطنى و أكد انه لن يعود فى قراره مره أخرى و تم حسم موقفه من اللاعب بعدم عودتة للمنتخب الوطنى مره أخرى . 

و قال كابتن حازم إمام ان ما قاله كوبر لا يمكن أن يراجعه أحد فيه و ان ما يحدث هو الجلوس معه و التحدث معه ولا يوجد شيىء أكثر من ذلك و أنه من الثعب فرض لاعب على المدير الفنى .

و تحدث كابتن حازم عن اللاعب المصرى المحترف فى ليفربول ” محمد صلاح ” قائلآ ان ما حدث من محمد صلاح شيىء فوق التوقعات و شيىء لم يتوقعه أحد و انه اصبح هداف لفريقه و الدورى و ان أهدافه جميعها رائعه . 

و عن رحيله الى ريال مدريد أكد انه هو من سيقرر و هو صاحب القرار فى رحيله عن ليفربول أم لا و اكد انه من المتوقع ان ينتقل الى ريال مدريد أو برشلونه خلال منتصف الموسم المقبل خاصة اذا أستمر على هذا المستوى مؤكدآ انه أصبح من أفضل لاعبى العالم . 

 

Powered by 3Lama.Net