أخبار حازم إمام

ساعة كورة | حازم امام يخرج عن شعوره بعد هزيمة الزمالك ويهاجم اللاعبين

علق كابتن ” حازم إمام ” عن ما حدث فى لقاء الزمالك و المصرى أمس و عن ما حدث أيضآ قبل المباراة من مشاحنات بين ادارة الناديين بسبب منع دخول الجماهير و انتهى اللقاء بهزيمة الزمالك . 

و قال ان إيهاب جلال لم ينهزم من حسام حسن فى مشواره التدريبى الا انه لسوء حظه انهزم امام حسام حسن و هو مديرآ فنيآ للزمالك  وانه فاز 5 فى مبارايات  وتعادل فى مباراتين وهذه هى الهزيمة الاولى له امام حسام حسن . 

و تسأل كابتن حازم إمام متى سيعود نادى الزمالك الى مكانتة الطبيعيه خاصة انه بعد كل مباراة يقال ان الزمالك قادم ولكن يحدث العكس و قال ان الزمالك كان امام النادى الاهلى مستحوذآ على مجريات المباراة و كانت الجماهير تصبر نفسها ولكن ما حدث أمس امام النادى المصرى كان عكس المتوقع . 

و لم يكن الزمالك كما كان ان ينبغى و لم يسدد على المرمى و لم يكن له خطورة على مرمى المصرى و بعد هدف المصرى الذى شباك الزمالك لم يقدم الزمالك مباراة جيده و كان هناك بطىء شديد فى الفريق . 

و ان اوباما لاعب نصف ملعب و لليس لاعب خط وهو ليس سريع و هذا ما قاله فى اكثر من أستديوا تحليلى و ان دونجا ايضآ ليس باك يمين . 

وقال ان حسام حسن قام بتقفيل نصف الملعب و انه استطاع ان يدير المباراة بشكل جيد و كان لاعبوا المصرى ملتزمين بتنفيذ الخطة . 

و قال كابتن حازم أنه يجب ان يتم التحدث مع اللاعبون خاصة انهم داخل الفريق منذ فترة كبيرة و لم يقدموا شيىء يذكر حتى الان . 

و قال كابتن حازم ان 6 هزائم فى عشرين مباراة لنادى الزمالك يعتبر رقم كبير و نعادل فى 5 مبارايات و ان نادى الزمالك ينقصة الاستقرار الفنى . 

و اكد انه يجب على المدير الفنى لنادى الزمالك ان يتحدث مع اللاعبون و ان يكون تركيزهم فى كأس مصر  خاصة أن بطولة الدورى اصبحت مستحيلة . 

وقال انه يجب على  اللاعب ان يثبت نفسه و ان يستقتل فى الملعب و ان يجب ان يفوقوا و غير معقول ان يكون نادى الزمالك فى المركز الخامس و ان الزمالك احضر صفقات بمائة مليون جنية وفى المركز الخامس وهذا غير مقبول . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة