أخبار حازم إمام

بالفيديو و الصور : حازم إمام يتحدث عن دور عائلتة فى حياتة و سر رقم 14

فى سلسة من المقابلات الشخصية مع شخصيات ناجحة في المجتمع ويعتبروا مثل أعلى لينا كلنا. حلقة خاصة  مع أحد نجوم الساحة الرياضية ”  كابتن حازم إمام ”  و يعتبر كابتن حازم إمام مثلآ أعلى للجميع ومثل يحتذى به . 

و قد حقق كابتن حازم إمام عدة بطولات سواء مع نادى الزمالك او المنتخب الوطنى و حاليآ هو عضو فى مجلس ادارة اتحاد كرة القدم . 

و تحدث كابتن حازم إمام عن طفولته و هل كان هناك ضغط عليه من والده كابتن ” حمادة إمام ” رحمه الله من أجل لعب كرة القدم خاصة أنه من عائلة كروية كبيرة داخل نادى الزمالك خاصة و الوسط الرياضى عامة . 

أكد ان والده لم يضغط عليه و انه ترك له حرية الاختيار و انه كان يذهب مع والدة اثناء تواجده داخل نادى الزمالك و كان يتابع الفريق و يشاهد المبارايات معه و كان يتمرن معه  . 

و عن اسباب ان يبدأ داخل نادى الصيد وليس نادى الزمالك  قال انه لم يكن يتوقع ان يلعب كرة قدم بسبب صغر حجم جسده و ان اجسام لاعبى الزمالك فى هذا الوقت كانت كبيرة و انه كان يلعب كرة مع أصدقاءه كهواية فقط . 

و كان دائمآ لا يحب نظرة الاخرين له كأبن لحمادة إمام فكان يريد أن يصنع اسمه بمجهودة و ليس بأسم عائلتة و كان لا يريد ان يقال عليه انه لعب لنادى الزمالك بالواسطة بسبب و الده و جده رحمة الله عليهم . 

و قال ان الميزه الوحيدة فى انه يكون من عائلة كبيرة كروية مثل عائلتة هو ان تنجح وبذلك سيكون له تأثير جيد على عملك بعد ذلك و دائمآ يظل فى اختبار و مقارنة و انه لعب بسبب و الده و ان هناك مجاملات و كان هذا يؤثر عليه . 

و عن تواجده حاليآ داخل مجلس اتحاد كرة القدم كعضو و قبل ذلك داخل مجلس ادارة نادى الزمالك الذى حقق بها فوزأ كاسحآ فى ذلك الوقت أكد ان دائمآ البداية تكون صعبه و لكن بعد ذلك عملك و مجهودك هو ما يجعلك فى المناصب الحالية . 

و هو الان عضو داخل اللجنة الفنية داخل الكاف و أيضآ عضو باللجنة الاوليمبية و اكد ان الجميع يثنى حاليآ على عمله و مجهودة . 

و عن حب جماهير النادى الاهلى له قال ان الجميع يعلم مدى زمالكاويتة و حبه وعشقة لنادى الزمالك و لكن عند تواجده داخل الاستدويوا  يتحدث كفنى عن المباراة و يتحدث عن السلبيات و الإيجابيات طوال الــ 90 دقيقة للمباراة وقال انه ليس من الصحيح ان بسبب زمالكاويتة و انتماءه للزمالك ان يجامل فريق على حساب أخر و ان حدث ذلك فهذا يعتبر شيىء غير طبيعى . 

و عن سر رقم 14 : 

قال ان ااشهر رقم فى العالم رقم 10 و لكن رقم 14 له رونق خاص داخل نادى الزمالك و انه كان يحب كابتن جمال عبد الحميد و كان هو فى ذلك الوقت هو هداف نادى الزمالك و منتخب مصر فى ذلك الوقت و كان يضع له بوستر داخل غرفتة بسبب حبه له و كان يعتبره مثل أعلى له فى ذلك الوقت 

و قال انه تدرب معه و كانت أخر سنه له وقتها قرر الاعتزال و انه بعد قرارا أعتزاله كان له لقاء تليفزيونى وتم سؤاله من سيكون الافضل فقال لهم ” حازم حمادة إمام ” و انه سيكون خليفته فى الملاعب و أنه حتى الان محتفظ بما قاله . 

و عن صلتة بعائلتة : 

قال انه يحب عائلتة جدآ و فى اوقات العطله يجتمع دائمآ بعائلتة و يبحث دائمآ عن الوقت الذى يجعله يجتمع بهم و يسافر معهم و التحدث معهم دائمآ . 

و عن علاقتة بوالدتة دكتورة ماجى الحلوانى : 

قال ان الام دائمآ هى المسئولة عن اولادها و ان والدته مهتمة بأدق التفاصيل بحياتهم و كانت دائمآ تأخذه للتدريبات و تتابع معه دراستة و كانت دائمآ داعمة له فى كل شيىء  وكانت هى السبب الرئيسى فى ذهابة  وتواجده فى نادى الزمالك . 

و كان كابتن ” بدر حداد ” فى ذلك الوقت مسئول عن فريق الزمالك و كان دائمآ يطالبة بالتواجد داخل نادى الزمالك و كان يمدح فيه دائمآ و انه كان يمدح به دائمآ و اصر على تواجده داخل نادى الزمالك و كانت والدتة هى صاحبة الفضل الاكبر فى تواجده داخل نادى الزمالك و انها كانت تطالب والده بذلك حتى انضم لنادى الزمالك . 

و قال ان والدتة زمالكاوية جدآ و تحب نادى الزمالك جدآ و انه هو و الده هادئون فى مشاهدة المبارايات الا ان الدته و اخيه كابتن ” أشرف إمام ” متعصبين بشكل كبير لنادى الزمالك و دائمآ متفاعلون مع أى هدف يحرزة الزمالك أو العكس . 

و كانت دائمآ تريده أن يكون رقم 1 خاصة أيام الدراسة كانت تطالبة بالاجتهاد و ان لا يوجد أفضل منه حتى الان داعمه له و دائمآ تطمئن عليه و تعطية النصائح  مؤكدآ ان لولا ما فعلته معه كان لن يصل لما وصل اليه الان . 

و عن طموحاتة القادمة : 

اكد انه كانت من طموحاتة وهو عضو فى مجلس ادارة اتحاد الكرة ان يصل المنتخب الوطنى الى كأس العالم و هذا يعتبر انجاز لمجلس اتحاد كرة القدم خاصة بعد غياب 28 عامآ عن التأهل لكأس العالم . 

و ان هدفه هو النجاح و ليس البحث عن منصب و ان النجاح و الاجتهاد فى العمل هو الذى سيصل بك للمنصب بعد ذلك . 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة