الرئيسية / أخبار حازم إمام / بالفيديو : روسيا 2018 – حازم إمام: طموحات المنتخب المصري هو تخطي الدور الأول من المونديال

بالفيديو : روسيا 2018 – حازم إمام: طموحات المنتخب المصري هو تخطي الدور الأول من المونديال

اكد كابتن ” حازم إمام ” ان المباراة الاولى  فى كأس العالم اى لاعب يلعب فى المنتخب المصرى يينتظرها  من الان و انه لو كان لازال يلعب لكان مثل اللاعبون منتظر هذه المباراة خاصة ان المنتخب المصرى بعيد عن المشاركة فى كأس العالم منذ 28 عامآ . 

ولكن هو كالاعب كرة قدم لا يرى هذه المباراة صعبة خاصة ان الجميع ينتظر هذه المباراة و ان منتخب الاوروجواى منتخب جيد و هناك لاعبون جيدون جدآ داخل المنتخب ولكن المنتخب الوطنى يستطيع ان يقوم بعمل مباراة جيدة خاصة ان المنتخب الوطنى يتمييز بالدفاع و قفل المساحات و تقليل امكانيات المنتخابات امامه و ان كوبر يستسطيع ان يلعب على هذه النقطة جيدآ ويجب ان يكون هناك جهد و عمل كثير قبل المباراة . 

مؤكدآ انه من الطبيعى ان يهزم المنتخب المصرى امام اوروجواى و لكن يكون الاداء جيدآ و ان المنتخب المصرى يمتلك لاعبون نجوم و محترفون فى فرق عالميه ولا يوجد لديهم الرهبة . 

و اكد ان المنتخابات العربية مثل مصر و تونس و السعودية و المغرب دايمآ تلعب مباريات جيده و الجميع دائمآ يشهد بذلك رغم و عن تمنياته للمنتخب المصرى قال انه يتمنى ان يعدى الدور الاول ويعتقد ان هذا طموح اللاعبون و المدير الفنى ” هيكتور كوبر ” . 

 و عن ما ان تخطى المنتخب المصرى الدور الاول و امكانية مواجهة المنتخب الاسبانى قال كابتن ” حازم إمام ” ان هذا شيىء جيدخاصة ان هذا سيكون فى مصلحة المنتخب المصرى وضرب مثلآ بفوز المنتخب المصرى على المنتخب الايطالى و فوز المنتخب البرازيلى 4/3 على المنتخب المصرى فى كاس القارات و التى اثنى الجميع فى هذا الوقت على اداء المنتخب المصرى . 

موكدآ ان هناك فرق تؤدى جيدآ طوال الـ 90 دقيقة و ليس المهم الفوز بالبطولة ولكن يكفى الاداء الجيد وهذا ما يتمناه .

Powered by 3Lama.Net