أخبار حازم إمام

حازم إمام : الزمالك حدث له انفلات بعد الهدف الاول

” الزمالك حدث له انفلات بعد الهدف الاول ” كان هذا تعليق كابتن ” حازم إمام ” نجم نادى الزمالك السابق عقب انتهاء لقاء نادى الزمالك و المقاصة و الذى انتهى بفوز المقاصة 3/1 . 

و قال ان جميع الاهداف التى دخلت مرمى نادى الزمالك كانت بسبب عدم التغطية الجيده من المدافعين للزمالك و ان الاهداف كانت من الجهتين اليسرى و اليمنى و هناك عدم توافق بين المدافعين و بين حاوس المرمى ” أحمد الشناوى ” وكان يجب على ” كاسونجو ” ان يتعامل مع الاوفسايد خاصة انه وقع فى مصيدة التسلل أكثر من مرة .

وقال ان لاعبوا نادى الزمالك كانوا يلعبون بأستجعال و يريدون احراز اهداف و كان هذا التسرع سبب خسارة الفريق و كان يجب على الجهاز الفنى للفريق ان يلفت نظر اللاعبون من الخارج و ان يلعبوا بهدوء من أجل الفوز و تحقيق نتيجه ايجابية . 

وقال كابتن حازم إمام ان مدافعى الفريق اليوم كشفهم سرعة لاعبوا المقاصة و يجب ان يكون هناك فريق متفاهم  و اكد ان نيبوشا لا يتعلم من أخطاءه فقط قام بأخطاء و قام بتكرارها و عن شخصية نادى الزمالك بعد هدف التعادل تعجب من الفرحة العارمة التى حدثت مؤكدآ ان هذا لم يحدث خاصة ان نادى الزمالك نادى كبير و يلعب على الفوز و ليس من الطبيعى ان يكون هذا رد فعل اللاعبون بعد التعادل مع المقاصة . 

و ان لاعبوا الزمالك بعد اول هدف يهز مرمى الفريق يبدأ حدوث اهتزاز للاعبون وهذا لا يمكن ان يتقبله جمهور الزمالك خاصة ان نادى الزمالك نادى كبير و يجب ان يفوز . 

وقال كابتن حازم ان الزمالك قام بالتعاقد مع لاعبون كثيرون فى الفترة الاخيرة و اثنى على طريقة تعامل ” فيريرا و باتشيكوا ” مع اللاعبون ووضع الخطط وكان يجب على نيبوشا ان يستغل اللاعبون التى تستطيع ان تحقق الفوز للفريق .  

و اكد ان شخصية لاعبي الزمالك بتهتز في حالة استقبال هدف و يخرجوا من تركيزهم و يندفعوا للامام بدون تحفظ فرحة لاعبي الزمالك المبالغ فيها بعد هدف التعادل يعكس شخصية اللاعبين و هذا لا يجب ان يحدث في نادى الزمالك كان يجب ان يحضر اللاعبين الكرة من المرمى بشكل سريع و هذا ينعكس على الفريق الاخر عندما يرى التصميم على تحقيق الفوز

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة