الرئيسية / أخبار حازم إمام / حازم إمام : نتيجة لقاء الزمالك و المنيا عادلة و غير مرضيه

حازم إمام : نتيجة لقاء الزمالك و المنيا عادلة و غير مرضيه

فى اول رد فعل له عقب انتهاء لقاء الزمالك امام المنيا قال كابتن حازم إمام ان نتيجة اللقاء عادلة وغير مرضية خاصة ان نادى الزمالك كان يستطيع ان يحرز اكثر من هدف وان اداء الفريق كان غير مرضيآ  و قال ان فريق المنيا كان منظمآ دافعيآ و أثنى كابتن حازم على مستوى ” حازم إمام الصغير و عبد الله جمعه و داوده ” مؤكدآ ان افضل لاعب فى لقاء الفريقين هو دادوه . 

و ابدى سعادته بتواجد أيمن حفنى طوال التسعين دقيقه و انه مشاركاته ستكون دافع له فى العودة سريعآ لمستواه فى الفترة المقبله و عن تواجده كأساسيآ او بديل اكد كابتن حازم ان ايمن حفنى ورقة رابحه للفريق سواء اساسيآ او كبديل وان مستواه كان فى شوط المباراة الثانى أفضل من الاول و كان سيكون سببآ فى احراز اهداف اخرى عن طريق باسم مرسى و كاسونجو و عبد الله جمعه  الا ان الحظ لم يحالفهم فى احراز الاهداف  . 

و علق كابتن حازم على اصابة ” جنش ” حارس مرمى الزمالك  وقال ان حظه سيىء خاصة انه لا يشارك كثيرآ مع الفريق وتمنى له الشفاء العاجل فى اقرب وقت . 

و علق كابتن حازم على تغير مدبولى قائلآ انه كان يجب ان يستمر مدبولى بجواد كاسونجو و ايمن حفنى خاصة بعد احراز كاسونجو هدف المباراة بدأ ينفتح الملعب و كان يجب ان يتم استغلال سرعة كاسونجو و مدبولى و حفنى فى ذلك الوقت من المباراة من اجل احراز اهداف اخرى . 

و اشاد كابتن حازم  بكاسنجو و مهارته فى احراز الاهداف و أكد ان المهاجم الاجنبى فى الفرق الكبيرة يجب ان يكون لديه مهارة و قدراته مميزة و يستطيع ان يصنع الفارق

و أكد على  ان نادى الزمالك كان يجب ان يحرز اكثر من هدف حتى لا يكون هناك ضغط او توتر بين اللاعبين طوال المباراة  . 

Powered by 3Lama.Net