الرئيسية / أخبار حازم إمام / بالفيديو و الصور : تكريم دكتورة ماجى الحلوانى فى جامعة القاهرة

بالفيديو و الصور : تكريم دكتورة ماجى الحلوانى فى جامعة القاهرة

حصلت امس كلية الاعلام على علامة الجودة و تم عمل احتفاليه فى جامعة القاهرة و تم تكريم دكتورة ” ماجى الحلوانى ” عميدة كلية الاعلام سابقآ . 

و قد حصلت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد؛ وذلك بعد أن استوفت الكلية كل المعايير الخاصة بالجودة من حيث العملية التعليمية والبحثية والتدريبية والقدرة المؤسسية.

وأعربت الدكتورة جيهان يسرى، عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة، عن سعادتها بالحصول على الاعتماد من هيئة ضمان الجودة، مؤكدة أن نماذج ومعايير الاعتماد لدى الهيئة القومية لضمان الجودة انطبقت على كلة الإعلام وبناء عليه تم منحها ختم الاعتماد والجودة، مشيرة إلى أن هذا الاعتماد يعد ختما أكد واقعا نظرا لتميز الكلية وبرامجها.

وأضافت “يسرى” أن كلية الإعلام التى تعد الأولى على مستوى العالم العربى، والتى أسس أساتذتها كل أقسام وكليات الإعلام على مستوى جامعات الوطن العربى، تظل متميزة بخريجيها وطلابها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها، مؤكدة أن هيئة ضمان الجودة تأكدت من أن البرامج التعليمية بالكلية متميزة وتتسم بالجودة والإتقان، كما أن مشاركتها المجتمعية فاقت العديد من قريناتها.

وأشارت عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة، إلى أن الاعتماد يمثل للكلية قدرا كبيرا من التميز يتسم به الخريجون، معلنة أنه سينوه عنه فى شهادات تخرج الطلاب مما يدعمهم بسوق العمل، ويجعلهم على رأس قائمة المتميزين حال تقدمهم للعمل بالمؤسسات الإعلامية المختلفة، كما أنه يسمح للكلية بالتقدم  للاعتماد على العالم العربى وعلى المستوى الدولى.

 

 

Powered by 3Lama.Net