الرئيسية / أخبار حازم إمام / بالفيديو : حازم امام لـ مرتضى منصور: نادي الزمالك مش “باب وسور” و نقدنا للإدارة نقد للبناء

بالفيديو : حازم امام لـ مرتضى منصور: نادي الزمالك مش “باب وسور” و نقدنا للإدارة نقد للبناء

فى تصريحات اذاعية ل ” حازم إمام ” كابتن نادى الزمالك السابق و عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم تعليقا على قرار منعه من دخول نادى ” الزمالك ” هو و خمسه اخرون من ابناء نادى الزمالك اكد ان نادى الزمالك هو ملك لجماهيره و لن يفرق معه دخول النادى من عدمه و لكن المهم عنده هو جمهور الزمالك العظيم و قول كلمة الحق بصراحة.

قال  الثعلب الصغير انه تحدث فى نهاية الموسم و هو وقت التقييم, عن تحليل اسباب خروج الزمالك من البطولة الافريقية كثالث لمجموعته فى دور ال16 و خروجه من البطولة العربية من الدور التمهيدى و احتلاله المركز الثالث و ايضا خسارة بطولة الدورى وابتعاده عن الاهلى صاحب اللقب ب فارق 18 نقطة مما يعنى ان هناك خلل فى الفريق وهو من دوره كمحلل فنى ان يقدم النصائح و ينقد ما يحدث بشكل خاطئ بدون اساءة الى احد.

و اشار كابتن ” حازم إمام ” عن ما حدث فى الاسبوع الاخير من مشاكل بين المدير الفنى السابق ” إيناسيو ” و رئيس نادى الزمالك ” مرتضى منصور ” وان هذه المشاده الاخيره هذه قد أثرت بالسلب على الفريق فى البطولة العربيه .

و اكد انه سيظل على موقفه و سيظل ينقد و يتحدث بكل ادب و دون تجاوز كى يبرز الاخطاء حتى يتم تلافيها. و تمنى حازم ان يستمع مرتضى منصور للنقد و يحاول الاستفادة منه و طالبه بتجرية ما ينصحه به الجميع فلن يسوء الحال اكثر مما هو الان. 

و اشار حازم الى ان ادارة الاهلى تعرضت لنقد شديد عندما خسر الاهلى البطولات فهذا شئ طبيعى عند حدوث مشاكل فنية من الاهلاوية قبل الزمالكاوية. و لكن ادارة الاهلى ابعدت نفسها عن الجوانب الفنية.

و اكد انه سيظل على موقفه ان مجلس ادارة نادى الزمالك قام بعمل اشياء جيده داخل النادى ويقوم بتوفير كل شىء فى الامور الماديه والصفقات و لكن عليه احضار مدير فنى قوى و الابتعاد كليا عن التدخلات الفنية فى عمل الجهاز الفنى لكن فى ظل الاجواء الحالية بتكرار اقالة المديرين الفنيين فلن يستطيع اى مدرب مهما كان اسمه ان ينجح.

و تمنى حازم إمام التوفيق لكابتن طارق يحيى فى قيادة الفريق فى بطولة كاس مصر و تمنى ان تتعلم الادارة من اخطاء الموسم الماضى حتى يعود الزمالك الى مكانه الطبيعى.

و فى النهاية قال حازم انه لن يرد على باقى الاتهامات والكلام الغير منطقى. 

 

 

 

 

 

Powered by 3Lama.Net