أخبار الزمالك

بالصورة | رسالة جماهير أهلي طرابلس للاعبين: “أنتم الأفضل والأجدر .. لديكم فرصة تاريخية لتسجيل فوز مدوي”

وجهت جماهير نادي أهلي طرابلس الليبي رسالة إلى فريقهم قبل المواجهة الحاسمة أمام نادي الزمالك بعد غد الأحد في الجولة الرابعة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الجماهير في رسالتهم:
“أمامكم باب المجد والتاريخ وعليكم فتحه بقوة والدخول بكل ثقة .. المطلوب تحقيق الفوز على الزمالك في مصر ورفض اللعب من أجل نقطة التعادل .. أمامكم فرصة تاريخية سانحة لتسجيل فوز مدوي ستتذكره الأجيال القادمة وسيبقى مضربا للأمثال”.

وطالبت الجماهير بضرورة انتهاز الفرصة للفوز على الزمالك، الذي يعاني من تردي المستوى وقالت:
“ليس دائما الزمالك في هذا الوضع السيء نتيجة مشاكله الإدارية والفنية ومشاكل اللاعبين فيما بينهم ومع مدربهم البرتغالي ..ليس دائما الزمالك يخسر 7 مباريات في موسم واحد أمام الشرقية وإنبي وسموحة وغيرهم من الفرق المغمورة في الدوري المصري .. ليس دائما تتكرر الفرص .. فانتهزوها .. وسجلوا الانتصار التاريخي”.

وأكدت الجماهير على أفضلية لاعبي الأهلي عن الزمالك وجدارتهم بالتأهل وقالت:
“إلعبوا من أجل التاريخ والمستقبل .. ولا تجعلوا نظرتكم ضيقة وطموحكم نقطة ! أنتم الأفضل بدنيا وفنيا وذهنيا .. والأجدر بالترشح حسب توقعات الجميع – بما فيهم موقع الكاف – وكل وسائل الإعلام العالمية المتابعة للكرة الأفريقية.

يدخل نادي أهلي طرابلس المباراة محتلا ثاني المجموعة برصيد 8 نقاط، متساويًا مع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي يحتل الصدارة.

بينما يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الأخير، برصيد 5 نقاط، ومطالب بالفوز على نادي “الزعيم”، مقابل هزيمة كابس يونايتد الزيمبابوي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، أو التعادل أمام اتحاد العاصمة ليضمن التأهل إلى دور ربع النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة