الكرة العالمية

لاكازيت: «تييري هنري» سبب حبي لنادي آرسنال

أعرب الفرنسي ألكسندر لاكازيت عن سعادته لانضمامه لنادي آرسنال.

وقال لاكازيت في تصريحات أجراه الموقع الرسمي للنادي: “أنا بالطبع سعيد وفخور جدًا لأنه يعد النادي الأسطوري. منذ طفولتي، بفضل تييري هنري وغيرهم من اللاعبين الفرنسيين، كنت أحلم دائمًا باللعب لهذا النادي، حتى جاء اليوم الذي تحقق فيه الحلم”.

وأكد اللاعب الفرنسي بجانب اللاعبين الفرنسيين، أيضا تاريخ نادي آرسنال ووجود المدير الفني الفرنسي من أسباب حبه للنادي، كما أنه يضم أفضل اللاعبين في إنجلترا.

وعن أدائه المتميز في الموسم الماضي، والذي جعله ثاني أفضل معدل تهديفي في الدوريات الخمسة، قال لاعب ليون السابق: “قبل كل شيء أنت بحاجة إلى امتلاك لاعبين خلفك ليمرروا الكرة بشكل جيد، وتكون النتيجة هي فرصة جيدة لإحراز الأهداف. أيضا في كل مرة أخذ قرار التصويب تجاه المرمى، لأنني أعتقد أنني سأسجل هدفًا، ليست لمجرد التصويب فقط. أنا دائمًا أحاول أن أختار أفضل حل، سواء كان ذلك عن طريق التمرير أو التصويب”.

وأضاف: “أنا أيضًا أحاول أن أحتفظ بهدوئي بقدر الإمكان. كل ذلك يتحقق عن طريق العمل الشاق في التدريبات”.

واختتم لاعب “الجانرز” الجديد تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جماهير النادي قائلًا: “أريد أن أؤدي في كل مباراة بنسبة مائة في المائة. أريد أن أبين للجماهير أنني جدير بهذا القميص. أريد أن أفعل كل ما بوسعي للتأكد من الفوز بالألقاب.

وكان نادي آرسنال قد أعلن، منذ قليل عن انضمام اللاعب الفرنسي القادم من نادي ليون إلى صفوف النادي. (طالع التفاصيل)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة