أخبار الزمالك

المدير الفني لـ”يد” الزمالك: رئيس النادي وعدني “هجيبلك أي لاعب هتشاور عليه”

 بقلم : نيرة الأحمر

أثار قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، بتعيين مجدي أبو المجد لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد، حديث البعض عن قلة خبرته، ومدى قدرته على إعادة القلعة البيضاء لطريق الانتصارات على صعيد كرة اليد، والمدرب نفسه اختار طريق الصمت، على هذه الشكوك، على الرغم من أنه سبق له العمل كمديرًا فنيًا لفريق الزمالك في الفترة من نوفمبر 2012 حتى أبريل 2013.

كما خاض مهمة تدريب المنتخب الأول الليبي ببطولة إفريقيا 2014، وتولى تدريب الفريق الأول بالإنتاج الحربي موسم 2009-2010.

مجدي أبو المجد، الذي يتحدث للمرة الأولى بعد توليه مهمة تدريب يد الزمالك، وحديثه عن طموحه الفترة المقبلة، وماذا يعد جمهور الزمالك.

– ماهي استعدادتك لمسئولية تولي مهمة تدريب الزمالك؟

مهمة تدريب الزمالك هو حلم شخصي لي وسأبذل قصارى جهدي من اجل اسعاد الجماهير، وهذه ليست المرة الأولي لي لتولي مهمة تدريب الزمالك كمدير فني كما تردد.

– من خلال متابعتك هل توصلت لنقاط الضعف والقوة بالفريق؟

بالتأكيد، كما أنه هناك تواصل بيني وبين الجهاز الفني السابق الذي كان بقيادة أيمن صلاح وحمادة الروبي وذلك لاننا نعمل جميعنا من أجل الكيان.

– هل يقدم لك مجلس إدارة الزمالك الدعم الكافي من صفقات للموسم المقبل؟

مجلس الإدارة  قال لي حرفيًا “أي لاعب هتشاور عليه هنجيبهولك” من أجل استعادة الإنجازات، كما أود أن أوجه كلمة شكر لـ رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك لأن الرجل يعمل فعليًا مثل “الدينامو”.

– هل تم حسم صفقات للموسم المقبل؟

هناك بعض الصفقات حسمت بالفعل، ومازال البعض لم ننته منه حتى الآن، وسيتم الإعلان عنه في أقرب وقت، حين الانتهاء من كافة الأمور التفاوضية مع هولاء اللاعبين.

– هناك بعض التساؤلات عن موقف اللاعبين أصحاب الخبرات بالفريق؟

اللاعبين أصحاب الخبرات هم اساس الفريق لا يمكن بناء قوام جديد بدونهم، ولكن هناك بعض الظروف التي لم تساهم في ظهورهم بشكل كبير الموسم الماضي.

– ماذا تعد جماهير الزمالك الموسم المقبل؟

أعد جماهير الزمالك انني سأبذل قصارى جهدي من أجل اسعادهم، ولكن أطالبهم أيضًا بمساندتي لأن الجماهير هم من يصنعون المدرب واللاعب والإنجازات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة