الرياضة المصرية

كوبر : سنلعب للفوز .. ولدينا بدائل لتريزيجيه .. والسعيد جاهز

اكد مستر  ” كوبر ”  المدير الفني للمنتخب الوطني أنه استقر بالفعل على اسم اللاعب الذي سيحرس مرمى المنتخب غدا أمام تونس في بداية مشوار تصفيات كأس الأمم الافريقية ، ولكنه بطبيعة الحال لن يعلن عن اسمه الآن .
جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلاميين المرافقين للمنتخب الوطني في تونس ، وأضاف بأن حراس المرمى الثلاث على درجة عالية من التقييم ويعدوا الأفضل في الدوري المصري ، ولكن لابد أن يعلموا أن واحدا منهم فقط سيلعب والآخر سيكون احتياطيا والثالث في المدرجات .


وحول سؤال عن عدم وجود مهاجمين قال كوبر ، على العكس تماما فقد كان اختياره لعمرو جمال لأنه يعرف طريقتنا بالإضافة إلى تقييمنا له بأن مستواه يتطور ، وأضاف كوبر أن الوقت القصير الذي يسبق المباراة يجعلنا نفكر بهذه الطريقة ، كما أننا جربنا ومقتنعين بأن محمود كهربا لديه حلول هجومية.
وعن حالة عبد الله السعيد أشار كوبر إلى أنه كان مصابا بالإجهاد بسبب ضغط المباريات، وتم التعامل مع هذه الحالة وأصبح جاهزا لمباراة الغد.


وردا على سؤال حول تأثير غياب تريزيجيه قال إنه حزين بالطبع لكنه يملك البدائل الجيدة ولن يتوقف الفريق على لاعب .
وحول رده على نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي بأنه سيلعب على الفوز وأن طريقة كوبر أصبحت معروفة بأنه يدافع ويحاول استغلال أخطاء المنافسين .. قال كوبر :
وأنا أيضا ألعب على الفوز .. وهذه هي طريقتنا وهي جيدة حسب وجهة نظري ، ونحاول تحسين طريقتنا وتنظيمها بشكل أفضل ، والأفضل أن أهتم بطريقتنا على حساب الفريق المنافس .
وأكد هيكتور كوبر إن أهمية مباراة الغد هي في بداية التصفيات والفوز بها من المؤكد أنه سيعطي دفعة قوية للفريق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة