أخبار الزمالك

“زفيريكوي” قائد كابس: الزمالك فريق كبير..ولكن سنحصل على نتيجة جيدة بشرط!!

أكد هاردليف زفيريكوي، مدافع نادي كابس يونايتد، وقائد الفريق، على صعوبة اللقاء أمام نادي الزمالك، لكنه دعا زملاءه إلى بذل أقصى جهد.

وقال زفيريكوي، في تصريحات لصحيفة “Sportbrief”، الزيمبابوية: “إنها مهمة كبيرة بالنسبة لفريقنا، وأكثر، فنحن ننظر إليها على أننا ممثلين لزيمبابوي”.

وأضاف: “من المتوقع أن نقوم بعمل جيد، لذلك نحن نعمل بجد، لتحقيق التوقعات. لن تكون مباراة سهلة، ولكننا نريد أن نبذل أقصى ما في وسعنا. فنحن لم نأتِ هنا للخروج بنتيجة جيدة فقط، بل نريد أيضًا أن نترك علامة. سوف تكون معركة ضخمة، ولكننا نريد أن نجعلها سهلة. هي ليست بمباراة سهلة، ولكن أعتقد أننا سوف نتجاوزها”.

وعن الزمالك تحدث قائد الفريق، قائلًا: “الزمالك فريق قوي، يجب أن نذهب ونقدم عرضًا جريئًا، ونرى ما المكافآت التي يمكننا الحصول عليها”.

واستطرد: “الزمالك فريق كبير، أبطال خمس مرات، لذلك نتوقع أنها ستكون مباراة صعبة، ولكن إذا نفذنا ما تعلمناه في التدريبات، سنحصل على نتيجة جيدة. علينا فقط أن نركز في المباراة بأكملها”.

وأكد: “نحن نلاعب فريقًا منظمًا، لذلك التركيز سيكون هو المفتاح. لقد قلنا لأنفسنا دعونا لا نترك هذه الفرصة، تبعد بعيدًا، وإذا أرادوا أن يحصلوا على كل شيء، يجب أن يعملوا من أجل هذا. وبهذه الطريقة نعطي لأنفسنا فرصة جيدة”.

وحث قائد الفريق زملاءه على التركيز، قائلًا: “لقد كنت أقول للاعبين الذين لم يشاركوا كثيرًا، في المباريات الدولية، ولم يكن لديهم الفرصة، دعونا نلعب هذه المباراة، ونركز من الدقيقة الأولى، حتى النهاية، دعونا نحاول، ونحد من الأخطاء، يجب أن نهتم بكل هذه التفاصيل”.

وسيلتقي الزمالك، اليوم بنظيره الزيمبابوي، على استاد برج العرب، في إطار دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.
ويسعى فريق القلعة البيضاء للفوز أول ثلاث نقاط، لاستعادة الثقة، والفوز بالبطولة.

وكان الزمالك وقع ضمن المجموعة الثانية، التي تضم كل من: (اتحاد العاصمة الجزائري – أهلي طرابلس الليبي– كابس يونايتد الزيمبابوي).

يذكر أن اتحاد الكرة الأفريقي “كاف”، غير نظام البطولة اعتبارًا من النسخة الحالية، على أن تُلعب البطولة بنظام المجموعات، بداية من دور الـ16.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة