الكرة العالمية

بالفيديو | لويس إنريكي: أداء نيمار يشبه الباليه أكثر من كرة القدم

أعرب الإسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة عن سعادته، بعد الأداء الرائع الذي قدمه فريقه بشكل عام، ونيمار بشكل خاص.

وأوضح إنريكي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي، ردًا على سؤال حول ما قدمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا: “إنه يترجم كرة القدم، ليس كأي شخص آخر، بما فيهم البرازيليين. معظم انفراداته سريعة جدًا، ليس لدي حتى الوقت لأرى ما يفعله. إنه ممتع للمشاهدة. أي مشجع لكرة القدم، يجب أن يقدر ما يفعله نيمار، أحيانا، أداؤه يشبه الباليه، أكثر من كرة القدم”.

أما عن مستوى الفريق، قال المدرب الإسباني: “لقد لعب الفريق بشكل جيد على الكرة. الواقع يقول أننا سجلنا أربعة أهداف ضد فياريال، وهذا يوضح مدى نجاحنا”.

وأضاف: “قدمنا موسمًا ممتازًا، حيث كان التعامل مع الضغط هو المفتاح، كانت مباراة كبيرة من جميع النواحي، ضد فريق كبير”.

وأشار لويس إنريكي إلى الحشد الجماهيري الكبير، الذي شهدته المباراة، حيث حضر “90,463”، ويعد ثاني أكبر حضور في الدوري، هذا الموسم، وقال: “هذا يعني أننا نقدم الشيء الصحيح، وكل ذلك يساعدنا على القيام بعملنا بشكل أفضل. نحن نود دائمًا أن نقدم شيئًا مختلفًا مع المتعة للمشجعين”.

وكان الفريق الكتالوني، فاز على فياريال، بأربعة أهداف، مقابل هدف، في الجولة 36 من بطولة الدوري، وأحرز الأهداف؛ نيمار في الدقيقة “21”، ميسي، هدفين في الدقيقة، “45”، و”82″ من ضربة جزاء، ولويس سواريز، في الدقيقة “69”.

وبذلك يحتفظ الفريق الكتالوني بصدارة الدوري، برصيد 84 نقطة، متساويًا مع ريال مدريد، بعد فوزه على غرناطة، بأربعة أهداف دون رد، ويتبقى لهم مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

https://youtu.be/qx_TLWlDe3g

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة