الرياضة المصرية

تعرف على موعد المباريات في رمضان

قام ” عامر حسين  ” رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بالاعلن عن  موعد مباريات الدوري، المقررة خلال شهر رمضان، لتقام في تمام العاشرة مساءً.

وعلق  رئيس لجنة المسابقات عن الأزمة التي تواجهه بسبب رفض الأمن استضافة أكثر من مباراة في محافظة واحدة، لصعوبة التنقلات الأمنية، في الوقت الذي تضم فيه محافظة القاهرة 8 أندية.

وقال حسين، في تصريحات تليفزيونية  إن المباريات التي ستحدد المراكز الأولى أو الهبوط، ستقام في نفس التوقيت مراعاة لتكافؤ الفرص.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات، أن فرق الاهلي والزمالك المشاركان في دوري الأبطال، وسموحة المشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكذلك الفرق المشاركة في البطولة العربية مهددون بتلاحم المواسم، مشيرًا إلى وجوب تعديل موعد بطولة الأمم الإفريقية لتقام في الصيف، خاصة بعد شكوى الفرق الأوروبية لترك لاعبيهم لفترة تصل إلى 40 يوما وسط الموسم.

وأضاف: “سنحدد موعد بقية المباريات بمسابقة الدوري بعد معرفة مواعيد مباريات الفرق المصرية بالبطولات الإفريقية، والقرعة المقررة عصر الأربعاء بمقر الاتحاد الإفريقي”.

واعترف عامر حسين بأزمة ستواجه البطولة المحلية في شهر يونيو، بسبب التوقف لمباراة المنتخب أمام تونس في افتتاحية تصفيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، ومباريات الأهلي والزمالك وسموحة الإفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة