الكرة العالمية

إنييستا عن “ميسي”: ليونيل ميسي لا يتوقف أبدا عن إدهاشك

كتبت: داليا محمد

اعترف الإسباني، أندريس إنييستا، لاعب وسط نادي برشلونة، بأنه لم يتوقف أبدًا عن إعجابه بالأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، خاصة لما قام به أمس أمام ريال مدريد.

وكان ميسي حسم نتيجة الكلاسيكو لصالح فريقه، بعد أن سجل هدف الفوز في الدقيقة “90”، لتنتهي المباراة 3-2.

وبهذا الهدف وصل ميسي إلى “500”، هدفًا، والذي قال عنه إنييستا أنه كان أفضل طريقة لإنهاء الأسبوع الصعب بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي.

وقال إنييستا في تصريحات لصحيفة “إندبندنت” البريطانية: “الشيء العظيم في ليونيل ميسي، أنه لا يتوقف أبدًا عن إدهاشك. بعد سنوات عديدة، لا يزال مختلفًا. فهو شرف لنا وقيمة للنادي”.

وعن المباراة، قال نجم وسط برشلونة: “برغم كل شيء، فهي مباراة، لقد سيطرنا في بعض الوقت على مجريات المباراة، وفي وقت آخر كنا مستعجلين عند الهجوم”.

وأردف قائلًا: “دائمًا تكون هنا المباريات صعبة، وكان هناك العديد من الفرص لكلا الفريقين، ولكن في النهاية، حصلنا على الفوز، في الوقت الإضافي، لنغادر ونحن في غاية السعادة، فلا يمكن أن يكون هناك وسيلة أخرى”.

واستطرد إنييستا قائلًا: “لقد حققنا هدفنا، لدينا فرصة، فعلينا أن نقتنصها، فهذه المباريات تكون مبهرة للجماهير”.

وأعرب النجم الإسباني عن سعادته بعد الفوز، وقال: “نحن سعداء جدًا، لأنه لم يكن من السهل بعد خروجنا من بطولة دوري أبطال أوروبا، لم يكن من السهل أن نعود ونلعب بهذه الطريقة، ولكننا نجحنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة