أخبار حازم إمام

ساعة مع حازم امام “ميسي أشهر من رئيس الجمهورية وتوقعات الاهلي ودجلة وأزمة الحضري”

بدأ كابتن ” حازم إمام ” برنامجه  على  ” راديوا هيتس ” بالحديث عن زيارة ” ميسى ” للقاهرة من أجل الترويج للسياحه العلاجيه . 

وأكد أن ما حدث هو شىء مفيد لمصر وللسياحه العلاجيه فى مصر وأن من سيأتى الى مصر لن يأتى من أجل السياحه فقط وانما سيأتى أيضآ للعلاج  . 

وأكد ان ” ميسى ” أشهر من رئيس الارجنتين مؤكدآ انه أسم كبير فى العالم وان رئيسة ورازة المانيا ” ميركل ” قامت بالسفر لمتابعة مباراة وقامت بالتصوير مع الفريق وطالب الجميع بعدم تقليل الحدث فمن الممكن أن يكون الفنان أو لاعب الكره أهم من أى شخص أخر .

 وأكد ان التقليل من زيارة ” ميسى ” شىء غير مقبول بل بالعكس  زيارته كانت مفيده لمصر وكان حدث كبير وأن الرياضه هى الاكثر تأثيرآ على الشباب فى العالم . 

وهناك عدد من النجوم على الساحه لم يتم أكمال تعليمهم الا أنهم أصبحوا نجوم وعالميين أيضآ واغلب لاعبوا الكره لا يحملون شهادات ولكهنم أكثر تأثيرآ حاليآ . 

وقام الثعلب بتهنئة ” أحمد حسام ميدو ” بمناسبة عيد ميلاده مؤكدآ ان ” ميدو ” مدرب كبير وسيكون له تاريخ رائع  وتمنى له التوفيق والنجاح . 

وتحدث الثعلب عن أزمة  ” الحضرى ” انه لا يعلم التادعيات واتنه تم أخذ قرار ضد ” الحضرى ” بتحويله للتحقيق وفرض غرامه ماليه عليه . 

وتعجب ” حازم إمام ” من التوتيه التى قام بأنزالها  رئيس نادى وادى دجله ” ماجد سامى ” وهو عرض الحضرى للبيع وان امامه عامين فى الملاعب . 

 وقام ” ماجد سامى ” توضيح ما كان يقصده هو مساعدة ” الحضرى ” وأنه يريد مساعدته . 

 وأكد ” حازم إمامن ” أنه لا يريد أن يقوم بتسخين الامور وان الموضوع انتهى بإقاف الحضرى وتغريمه غرامة ماليه ودائمآ يأخذ الجانب الايجابى فى جميع المواضيع . 

 

https://youtu.be/_AUWfkc-o20

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة