أخبار حازم إمام

بالفيديو : حازم إمام أرفض تغيير شروط المسابقة رغم موافقة الانديه عليها

قام كابتن ” حازم إمام ” عضو مجلس ادارة اتحاد الكره ونجم نادى الزمالك بالتأكيد على رفضه التام للأستبدال وانه لازال عند رأيه فى هذا الموضوع مؤكدآ وأنه حتى الأن لا يوجد لديه تفسير لهذا الموضوع ولم يتم مناقشته فى مجلس ادارة اتحاد الكوره ولم يتم دعوة أحد للحوار . 

مؤكدآ انه كان خارج القاهرة هو و بعض الزملاء داخل المجلس ولم يتم التصويت على القرار ولم يكن على جدول أعمال الاجتماع. 

وأكد كابتن حازم استياءه التام من هذا القرار الذى تم أخذه دون الرجوع لباقى اعضاء المجلس كما اكد انه رفضه رغم موافقة الانديه على هذا القرار بما فيهم نادى الزمالك وانه يجب على الجميع احترام اللائحةالتى تم الموافقة عليها من جميع الانديه وأن القرار خرج بصورة مريبه لا يمكن قبولها  . 

مؤكدآ انه سيتم عقد اجتماع فى اتحاد الكوره عقب عودة ” هانى ابو ريدة ” المتواجد ايضآ خارج البلاد حاليآ بسبب جوائز ” الفيفا ” وبعد ذلك سيذهب الى الجابون من أجل مؤازرة المنتخب الوطنى . 

وقام كابتن حازم بتأكيده على الرفض التام لهذا القرار وانه ابدى اعتراضه فى اتصال هاتفى لرئيس مجلس اتحاد الكوره ” هانى ابو ريدة “.

وختم حديثه قائلآ انه سيظل متواجدآ وسيقول رأيه دون الخوف من أحد وسيظل عند رأيه ولن يتراجع عنه و يجب ان يتم احترام شروط المسابقة و يجب ان تنتهى المسابقه كما بدأت . 

وإليكم الفيديو : 

https://youtu.be/z8VDXuYYLN4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة