الرئيسية / مقالات / هيثم فاروق يكتب : حمادة إمام رحل عنا بجسده وبقيت ذكراه الطيبة

هيثم فاروق يكتب : حمادة إمام رحل عنا بجسده وبقيت ذكراه الطيبة

حمادة امام .

رحل النجم الكبير عن عالمنا في يناير الماضي حيث توفاه الله عزوجل وانتقل الي مثواه الاخير وسط حشد كبير من جماهير الرياضة بصفة عامة وجماهير كرة القدم بصفة خاصة .

رحل عنا بجسده وبقيت ذكراه الطيبة العطرة مستمرة وكذلك اهدافه الساحرة وتعليقاته المبهرة. الكل يعلم نشأته الرياضية وحبه للساحرة المستديرة وكذلك انضباطه والتزامه الشديد نتيجة لعمله في القوات المسلحة المصرية مصنع الابطال.

وتزامن ظهور الثعلب حمادة امام رحمة الله عليه مع ظهور التليفزيون المصري في بداية ستينيات القرن الماضي ولذلك اكتسب النجم الراحل شهرة كبيرة .

لا أحد ينكر  ان الثعلب الكبير قد ساهم بنسبة كبيرة في زيادة شعبية نادي الزمالك لما تمتع به من مهارة وموهبة والتزام واضف الي ذلك حسن الخلق.

كان حبه كبيرا لنادي الزمالك وامضي داخل جدران النادي اوقاتا طويلة في خدمة النادي سواء لاعبا ام اداريا . ارتبطت كثيرا بالكابتن حمادة امام رحمة الله عليه عندما قام بالتعليق علي مبارايات كاس العالم بامريكا 1994 حيث كان يمتعني الي اقصي حد من حيث التعليق والتحليل وكذلك خفة الدم والحضور والالمام التام بكل قواعد وفنون لعبة كرة القدم.

وبالرغم من مرور احدي عشر شهرا علي وفاته الا ان يوم رحيله مازال عالقا بالاذهان حيث مئات الالاف من عشاق النجم الراحل داخل نادي الزمالك لتقديم واجب العزاء لنجله الكابتن حازم امام في مشهد يلخص مدي حب هذه الجاهير للراحل الكبير . رحم الله الكابتن حمادة امام بقدر مااسعد الجماهير المصرية وجماهير نادي الزمالك .

” هيثم فاروق ” 

Powered by 3Lama.Net