أخبار حازم إمام

حازم إمام : الزمالك محظوظ بالفوز على المصرى

فى اطار تحليله لمباراة الزمالك و المصرى اكد النجم حازم إمام ان الزمالك محظوظ بالفوز على المصرى فى اللقاء الذى جمعهم فى الجولة الثامنة من الدورى المصرى حيث لم يقدم الزمالك ما يستحق عليه ال 3 نقاط بينما تفوق حسام حسن و فريقه فى اغلب فترات المباراة و شكلوا خطورة حقيقية على مرمى جنش الذى وصفه بنجم المباراة لتألقه فى العديد من الفرص المحققة للمصرى طول اللقاء مما يقلل فرص عودة الشناوى سريعا للتشكيل الاساسى للزمالك فى ظل الحالة الفنية العالية لجنش.

و انتقد حازم الادارة الفنية لمؤمن سليمان للقاء من حيث التشكيل و تغيير مراكز اللاعبين و طريقة اللعب و تعجب من تغيير مركز حسنى فتحى بعد تألقه فى الجانب الايمن و ايضا معروف يوسف. و قال ان الزمالك فريق كبير لابد ان يصنع اللعب و لا يكتفى بالدفاع طوال المباراة و اشاد حازم بأحمد جعفر قبل خروجه و اضاف انه لاعب مهم و كان دائما هدافا للفريق قبل رحيله. و كان من الافضل نزول شيكابالا كصانع العاب ليصنع اللعب لباسم مرسى و جعفر بدلا من نزوله كمهاجم ثانى خلف باسم.

و نال حسام حسن اشادة خاصة من الامبراطور بتطبيقه الضغط القوى على لاعبى الزمالك طوال اللقاء مما جعل الفريق لا يقدر على السيطرة على الكرة و جعله فى حالة دفاع طوال اللقاء.

و ابدى حازم امله فى ان يستعيد الزمالك مستواه بعد توقف الدورى فى الفترة القادمة حيث يرى انها جاءت فى وقتها للزمالك و لمؤمن سليمان لاعادة ترتيب اوراقه و عودة الكثير من اللاعبين من الاصابة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة