الكرة العالمية

بين البرسا والريال من المستفيد

أرخت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بظلالها على اجواء الغريمين برشلونه وريال مدريد  وذلك عبر الجدالات التي يراها المشجعين ان هناك مستفيد منها. 

حصيلة الأسبوع:

برشلونة.. “38”

تمكن برشلونة كما كان متوقعاً من إقصاء آرسنال الانكليزي من دورى ابطال اوروبا  بأجمل أداء ممكن عبر تسجيله ثلاثية في شباك الحارس أوسبينا توالى عليها ثلاثي الـMSN كاملاً.

أما فيالليغا فقضى النادي الكتلوني نهائياً علىخيتافى  آخر الخصوم المدريديين بسداسية نظيفة.

1458165122_scanpix-20160316-223746-3

 

 

ريال مدريد:

بدون أداء وبغياب الروح والحماس والعزيمة ظهر ريال مدريد بشكل متواضع في مواجهة لاس بالماس على ملعب دي جران كاناريا وهي المباراة التي شهدت تحول زيدان “الطيب”الى زيدان “الشرطي القوي” الذي بدأ يتحول من فقط التفكير في المديح لفريقه للرجل الذي يبحث بالفعل عن حلول للأزمة.

GettyImages-513361516.0

برشلونة يواجه اتليتيكو .. والريال “مفضوح مفضوح مفضوح”

مالمو، شاختار رروما وفولسبوغ، ماذا يريد ريال مدريد أكثر من هذا؟ ان يتم وضع كأس دو الأذنيين منذ الآن في الخزائن؟ أعوام تلو الأخرى والقرعة باتت متوقعة للجميع: ريال مدريد سيحصل على أضعف الفرق وبرشلونة عليه ان يواجه الأصعب ويتخطّى العقد كي يصل الى النهائب.. اوتدرون ماذا؟ سيصل الى النهائي نعم!

 

 

Real Madrid's James Rodriguez, left, celebrates with teammate Cristiano Ronaldo after scoring his side’s second goal during the Champions League Round of 16, second leg, soccer match between Real Madrid and Roma at the Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Tuesday, March 8, 2016. (AP Photo/Francisco Seco)

 

برشلونة VS فياريال

مباراة ليست بالمتناول كما يظن كُثر، فـ”الغواصات الصفراء” تُصارع على المركز الرابع إذ لا يبتعد عنه اشبيليه سوى بفارق 5 نقاط، صحيح ان مباراة مرحلة الذهاب انتهت بثلاثية نظيفة على أرض الكامب نو، الا ان لاعبو برشلونة أول المدركبن ان هذه المواجهة لن تكون بسهولة المباراة السابقة.

barcelona-3-0-villarreal-mac-ozeti_8976517-3202_1280x720

 

ريال مدريد VS إشبيلية

بدون راموس وبيبي سوف يدخل ريال مدريد اللقاء مستغلا عامل الأرض والجماهير وارهاق المنافس بسبب لعبه الخميس في الدوري الأوروبي بجانب صحوة كريستيانو رونالدو المؤخرة على أمل ان يستعيد الويلزي غاريث بيل مستواه وان يستفيد الفريق من روح ناتشو المعنوية المرتفعة بعدما استدعي في تشكيلة فيسنتي ديل بوسكي.

Satellite

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة